الثلاثاء 27-09-2022
ملاعب

هوغانغ يونايتد يحقق فوزه الآسيوي الثاني

Young-Elephants-v-Hougang-celebration


ملاعب - فاز نادي هوغانغ يونايتد السنغافوري على يونغ ايلفانتس من لاوس 3-1 يوم الاثنين على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة التاسعة الخاصة بمنطقة آسيان في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل ساهيل سهيمي (45+2 و65) وبيدرو بورتولوزو (78) أهداف هوغانغ يونايتد، في حين أحرز بونباتشان بونكونغ (5) هدف يونغ ايلفانتس.

 



وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الاثنين أيضاً فوز فيتل الفيتنامي المضيف على فنوم بينه كراون الكمبودي 1-0 على نفس الملعب.


ويتصدر فيتل ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام هوغانغ يونايتد، في حين لا زال رصيد فنوم بينه كراون ويونغ ايلفانتس خالياً من النقاط.

وتقام الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الخميس، حيث يلتقي فيتل مع هوغانغ يونايتد، وفنوم بينه مع يونغ ايلفانتس.

 

 


وكانت الجولة الأولى شهدت يوم الجمعة فوز فيتل على يونغ ايلفانتس 5-1 وهوغانغ يونايتد على فنوم بينه 4-3.

 



ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة آسيان صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

 



ويتأهل بطل منطقة آسيان من أجل المشاركة في قبل نهائي المناطق، علماً بأن الفائز في نهائي المناطق يتأهل لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022 بمواجهة بطل منطقة الغرب.