الجمعة 12-08-2022
ملاعب

مساعد مدرب نادي فيتل يفتخر بأداء اللاعبين الشباب

Roberto-Losada-Eastern-Long-Lions-v-Tainan-FC


ملاعب - أعرب دانغ ثانه فونغ مساعد مدرب نادي فيتل الفيتنامي عن سعادته بأداء اللاعبين الشباب في الفريق، عقب نجاح الفريق في التأهل إلى قبل نهائي منطقة آسيان بعد فوزه على هوغانغ يونايتد السنغافوري 5-2 يوم الخميس على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة التاسعة الخاصة بمنطقة آسيان في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل بيدرو باولو (41 و43 من ضربتي جزاء) ونغوين دوك هوانغ (55) وجيوفاني ماغنو (70 و72) أهداف فيتل، في حين أحرز بيدرو بورتولوزو (15 و45+1 من ضربتي جزاء) هدفي هوغانغ يونايتد.



وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز فنوم بينه كراون الكمبودي على يونغ ايلفانتس من لاوس 4-2 على نفس الملعب.

 

 

 

 

وتصدر فيتل ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لهوغانغ يونايتد، و3 لفنوم بينه كراون، في حين بقي رصيد يونغ ايلفانتس خالياً من النقاط.

وحصل نادي فيتل على بطاقة التأهل المباشر إلى قبل نهائي منطقة آسيان، في حين أخفق هوغانغ يونايتد في الحصول على البطاقة المخصصة لأفضل فريق حاصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

 



وقال دانغ: نحن نفتخر بتمثيل فيتنام في البطولة ونشعر بالسعادة والرضى لتحقيق الفوز في جميع المباريات الثلاث.. الدعم الذي تلقيناه من الجماهير كان رائعاً وأريد أن أشكرهم على ذلك، نحن سعداء لنجاحنا في تحقيق طموحات الجماهير.


وأضاف: طوال البطولة قمنا بمنح الفرصة للعديد من اللاعبين الشباب، حيث أن نادي فيتل يقوم بتطوير اللاعبيم من سن مبكرة، وبالتالي من الطبيعي أن نقوم بمنحهم الفرصة.

 

 


وأوضح: اللاعبون الشباب يشكلون 80-90% من تشكيلة الفريق وقد قاموا بتأدية عمل جيد، ونأمل أن يتطوروا أكثر.

 



في المقابل قال كليمنت تيو مدرب هوغانغ يونايتد: فيتل فريق قوي جداً، ولكن في هذه المباراة لم يكن الحظ إلى جانبنا، حاول جميع أفراد الفريق ما بوسعهم وعملوا بقوة، ولكن النتيجة لم تكن لصالحنا.

وتابع: من الناحية الذهنية للاعبين فإنني راضٍ، وهذا هو الشيء الأهم، نحن ندرك أننا الفريق الأضعف، اليوم تقدمنا في النتيحة ثم عدنا وأدركنا التعادل 2-2، وكل ذلك بفضل جهود اللاعبين.

 



وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الجمعة فوز فيتل على يونغ ايلفانتس 5-1 وهوغانغ يونايتد على فنوم بينه 4-3، في حين شهدت الجولة الثانية يوم الاثنين فوز فيتل على فنوم بينه كراون 1-0 وهوغانغ يونايتد على يونغ ايلفانتس 3-1.

 



ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة آسيان صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني في المجموعات الثلاث.

 



ويتأهل بطل منطقة آسيان من أجل المشاركة في قبل نهائي المناطق، علماً بأن الفائز في نهائي المناطق يتأهل لخوض نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022 بمواجهة بطل منطقة الغرب.