الجمعة 19-04-2024
ملاعب

مدرب سوغديانا يطالب لاعبيه بالمزيد من الدقة رغم الفوز الكبير

Ulugbek-Bakaev


ملاعب - طالب أولوغبيك باكاييف مدرب نادي سوغديانا الأوزبكي لاعبي فريقه بالمزيد من الدقة أمام المرمى، رغم فوزهم الكبير على خوجاند الطاجيكي 4-0 يوم الأربعاء على ستاد الاستقلال في خوجاند، وذلك في نهائي منطقة الوسط في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل جاسور حسنوف (14 و22) وشوهروز نورخانوف (30) وجافوخير كهرمانوف (79) أهداف الفوز لصالح سوغديانا.

وتأهل سوغديانا ليلتقي في قبل نهائي المناطق مع بطل منطقة الشرق نادي ايسترن من هونغ كونغ.


وقال باكاييف بعد المباراة: حالة الطقس جعلت المباراة صعبة، حيث أنه لم يكن من السهل على اللاعبين أن يلعبوا في هذا الطقس الحار، ولكن نحن استغلينا الفرص داخل منطقة الجزاء وسجلنا ثلاثة أهداف في الشوط الأول، مما جعل فرصتنا جيدة بالفوز، وقد قمنا بعمل تبديلات في الشوط الثاني ليتحسن مستوانا أكثر.

وأضاف: أريد أن أشكر اللاعبين على تجاوز التحديات، وأريد أيضاً أن أشكر الجماهير.. كان لدينا لاعب موقوف، ولهذا قمنا بإشراك فيتالي دينيسوف في مركز الظهير الأيمن، وبرأيي فقد لعب بصورة جيدة، أي لاعب محترف يجب أن يعرف اللعب في أي مركز إذا احتاج النادي.



في المقابل قال رستم خوجاييف مدرب خوجاند: في البداية أعتذر لجماهيرنا، سوغديانا كان قوياً جداً وكان تكتيكهم جيد، نحن لعبنا بصورة جيدة وسوف نقوم بمعالجة الأخطاء التي ارتكبناها على أمل الفوز في المستقبل.



وأردف بالقول: اليوم شاهدنا أننا غير جاهزين لمثل هذه المباراة الكبيرة، قمنا بعمل جيد هذا الموسم، ولكننا سنحتاج لتغيير تكتيكنا.



وكان سوغديانا تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الخامسة برصيد 9 نقاط من ثلاث مباريات، حيث فاز على نيفتشي القرغيزي 2-0 وعلى سسكا دوشانبي الطاجيكي 3-2 وعلى التين اسير التركماني 3-1.



في المقابل تصدر خوجاند ترتيب المجموعة السادسة برصيد 4 نقاط من مباراتين، بعدما تغلب على كوبيتداغ التركماني 3-1 وتعادل مع دوردوي القرغيزي 0-0.