الثلاثاء 19-01-2021
ملاعب
 

ماذا يحتاج الفيصلي لضمان المشاركة الآسيوية !؟

85f59fa5-7857-4413-9b40-a9bef33fc641

ملاعب - أنس عشا

بلا أدنى شك فإن النادي الفيصلي يمر بواحد من أسوء مواسمه التاريخية، والذي لا يرغب أي مشجع لبيت الزعامة الأزرق بتكراره إطلاقاً، ولكن بالوقت ذاته فإن الأزرق خرج بمكتسبات مهمة من هذا الموسم تتمثل بكوكبة النجوم الشباب التي ستمنح الفيصلي قوة هائلة في السنوات القادمة.

اضافة اعلان
 

مكاسب " النسر الأزرق " لا تنحصر بالوجوه الشابة فالفريق قادر على الخروج بالبطاقة المؤهلة للنسخة القادمة من كأس الاتحاد الآسيوي، وإن كان بعيدا عن المنافسة على المراكز الأولى على سلم الترتيب، كونه بالمركز السادس بـ "24" نقطة.

 

الفيصلي يحتاج لأن يبقى سادسا على أقل تقدير ليضمن التأهل، وذلك لحصوله رفقة الوحدات والسلط على التراخيص التي تتيح المشاركة قاريا، ولكن هل سيحافظ الفيصلي على مركزه، في ظل التخبط الكبير بالنتائج للفريق بالفترة الأخيرة.

 

على الورق فإن كتيبة المدرب عدنان عوض بحاجة للفوز في المبارتين الأخيرتين بالدوري مع معان والوحدات، وإلا قد يجد نفسه خارج المنافسة الآسيوية؛ حيث يمتلك معان "23" نقطة، شباب الأردن "22" نقطة، شباب العقبة والصريح "20" نقطة، وبالتالي فهذه الفرق قادرة على تخطي الفيصلي على سلم الترتيب في حال فوزها وتعثره.

 

ولم يحقق الفيصلي أي فوز في الجولات الـ "6" الأخيرة؛ حيث تعادل مع سحاب، الصريح، شباب العقبة والأهلي، فيما خسر من السلط والجزيرة.