الإثنين 26-09-2022
ملاعب

لاعب كوالالمبور: التصميم يمكن أن يقودنا لبلوغ نهائي كأس الاتحاد الآسيوي

AFC-Cup-trophy


ملاعب - أعرب باولو خوسيه لاعب نادي كوالالمبور سيتي الماليزي عن ثقته في قدرة الفريق على بلوغ نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2022، وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه على ضيفه ماكاسار الإندونيسي 5-2 يوم الأربعاء على ستاد مدينة كوالالمبور، في نهائي منطقة آسيان.

اضافة اعلان
 

 


وسجل روميل موراليس (33) وجوردان مينتاه (45+2) وباولو جوزيه (51 من ضربة جزاء و85) وحادين ازمان (90+4) أهداف كوالالمبور، في حين أحرز يعقوب سايوري (58) وأكبر تانجونغ (63) هدفي ماكاسار.


وتأهل كوالالمبور سيتي للمنافسة في قبل نهائي المناطق، حيث يتواصل السباق من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى النهائي بمواجهة بطل منطقة الغرب.



وقال البرازيلي خوسيه بعد المباراة: نحن تأهلنا إلى قبل نهائي المناطق، ونحن بالتأكيد نمتلك فرصة قوية بالمنافسة من أجل بلوغ نهائي البطولة، يجب أن نحاول استغلال فرصنا من أجل تحقيق ذلك.



وأضاف: أعتقد أننا أدرنا المباراة بشكل جيد في الشوط الأول، وتمكنا من تسجيل هدفين، ولم نسنح لفريق ماكاسار بصنع الفرص، ثم في الشوط الثاني فقدنا التركيز قليلاً وتلقينا هدفين، ولكننا قاتلنا من جديد ونجحنا في إضافة هدفين.

وأردف بالقول: أتقدم بالتهنئة للاعبين، وأنا فخور جداً بهم، فقد أظهرنا المزيد من الحماس والشخصية والتصميم، وقد استحقينا تحقيق الفوز اليوم.

وأوضح: نحن راضون تماماً عن المستوى، حيث احتوينا الخطورة الهجومية لفريق ماكاسار، خاصة من خلال إيقاف مهاجميهم، ونحن سعداء جداً بالتأهل للدور المقبل، وقد قلت للاعبين بعد تسجيل ماكاسار لهدفين أننا يجب أن نواصل اللعب بقوة، وقد نجح ذلك.

وختم: أشكر الجماهير التي حضرت لمشاهدتنا اليوم، وآمل أن يواصلوا الحضور إلى مبارياتنا، هؤلاء اللاعبين يعملون بقوة من أجل الفوز في المباريات، وقد استحقت الجماهير ذلك، ونحن سعداء لحضور الجماهير بأعداد كبيرة.

وكان ماكاسار تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة آسيان برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوالالمبور سيتي، في حين أنهى تامبنيز روفرز السنغافوري المنافسة دون نقاط، وانتهت مواجهة الفريقين في هذا الدور بالتعادل 0-0.

وفي قبل نهائي منطقة آسيان ماكاسار على قدح دار الأمان الماليزي 2-1، في حين فاز كوالالمبور سيتي على فيتل الفيتنامي بفارق ركلات الترجيح 6-5 بعد تعادل الفريقين 0-0.