الإثنين 26-09-2022
ملاعب

كوالالمبور سيتي وماكاسار: تصريحات المدربين

Bojan-Hodak


ملاعب - أشاد بويان هوداك مدرب نادي كوالالمبور سيتي الماليزي بالعرض المميز الذي قدمه لفريقه بعدما تغلب على على ضيفه ماكاسار الإندونيسي 5-2 يوم الأربعاء على ستاد مدينة كوالالمبور، في نهائي منطقة آسيان ضمن كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل روميل موراليس (33) وجوردان مينتاه (45+2) وباولو جوزيه (51 من ضربة جزاء و85) وحادين ازمان (90+4) أهداف كوالالمبور، في حين أحرز يعقوب سايوري (58) وأكبر تانجونغ (63) هدفي ماكاسار.



وتأهل كوالالمبور سيتي للمنافسة في قبل نهائي المناطق، حيث يتواصل السباق من أجل تحديد الفريق المتأهل إلى النهائي بمواجهة بطل منطقة الغرب.


وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- بويان هوداك مدرب كوالالمبور سيتي:
"العام الماضي في كأس ماليزيا، كانت القصة خرافية بالنسبة لنا، ويبدو أننا عملنا الشيء ذاته هنا في كأس الاتحاد الآسيوي.. كل قصة تحتاج لنهاية، ونحن سنواصل هذا العام في كأس الاتحاد الآسيوي على أمل الحصول على نهاية سعيدة".

"كل فوز مهم بالنسبة لنا، واللاعبون يتحسنون مع كل نتيجة إيجابية، قمنا بعمل بعض التعديلات الفنية بعد رحيل دانيال تينغ من النادي، وقد أظهر ديكلان لامبرت تحسناً، في المقابل رغم حاجة جوردان مينتاه للوقت من أجل التأقلم فقد قام بعمل جيد في آخر خمس مباريات".

"نحن نتحسن بمرور الوقت، واليوم سجلنا خمسة أهداف، وأنا بالتأكيد راضٍ تماماً عن ذلك".

- براندو تافاريس مدرب ماكاسار:
"أهنئ فريق كوالالمبور سيتي، فقد كانوا الطرف الأفضل في المباراة، نحن استيقظنا فقد بعد دخول الهدف الثالث، وبعد أن سجلنا هدفين قمنا بارتكاب بعض الأخطاء لنتلقى المزيد من الأهداف".

"أنا فخور باللاعبين، هذا الفريق كاد يتعرض للهبوط الموسم الماضي بالدوري المحلي، ونحن لدينا المقومات كي نقوم بعمل أفضل، حيث لا يمكن الحكم فقط على مستوى في هذه المباراة، ويجب أن ننظر أيضاً لما قدمناه من أجل الوصول إلى هذه المرحلة".

"كان من المحبط محاولة مواساة اللاعبين في غرفة الملابس، ولكن رد الفعل والتصرف الذي أظهروا في الملعب بعد تأخرنا بثلاثة أهداف كان رائعاً، وأريد أن أهنئ اللاعبين وأفراد الجهاز الفني وكل من شارك في رحلة ماكاسار بهذه البطولة".

وكان ماكاسار تصدر في دور المجموعات ترتيب المجموعة الثامنة لمنطقة آسيان برصيد 4 نقاط من مباراتين، بفارق الأهداف أمام كوالالمبور سيتي، في حين أنهى تامبنيز روفرز السنغافوري المنافسة دون نقاط، وانتهت مواجهة الفريقين في هذا الدور بالتعادل 0-0.

وفي قبل نهائي منطقة آسيان ماكاسار على قدح دار الأمان الماليزي 2-1، في حين فاز كوالالمبور سيتي على فيتل الفيتنامي بفارق ركلات الترجيح 6-5 بعد تعادل الفريقين 0-0.