السبت 23-10-2021
ملاعب

تصريحات مدرب الكويت الكويتي بعد إقصاء السلط

ktcgb4lvkuluilbnmubc

ملاعب - اعتبر فتحي الجبال مدرب نادي الكويت الكويتي أن الأداء المميز لفريقه خلال الشوط الأول كان مفتاح الفوز على السلط الأردني 2-0 يوم الثلاثاء على ستاد نادي الكويت، ضمن منافسات قبل نهائي غرب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

اضافة اعلان
 


وسجل فيصل زايد (13) وديودون مبوكاني (24) هدفي الفوز لصالح نادي الكويت.
وشهدت المباراة الثانية ضمن قبل نهائي الغرب يوم الاثنين فوز المحرق البحريني على العهد اللبناني 3-0 على ستاد الشيخ خليفة بن محمد في المنامة.

 



كأس الاتحاد الآسيويالسعدون مدرب المحرق: لا زال أمامنا المهمة ال...٢١/٠٩/٢١
وجرى قبل نهائي الغرب من جولة واحدة، على أن يقام نهائي المنطقة يوم 20 تشرين الأول/أكتوبر في المنامة.

 


ويقام نهائي كأس الاتحاد الآسيوي 2021 يوم 5 تشرين الثاني/نوفمبر، حيث يلتقي بطل الغرب على أرضه مع الفائز من نهائي المناطق.

 


وقالل الجبال بعد المباراة: هذه مباراة إقصائية، ولهذا فإن النتيجة هي الشيء الأهم أكثر من أي شيء آخر.

 

 

وأضاف: بذلنا مجهود كبير خلال الشوط الأول، وتمكنا من حسم الأمور قبل نهاية الشوط، لا أعتقد أننا أصبنا بالتعب في الشوط الثاني، ولكن من الناحية الذهنية في مثل هذه المواقف يميل اللاعبون أكثر نحو الدفاع.

 


وأردف بالقول: هذا الأمر سمح للفريق المقابل بالسيطرة والضغط علينا، ولكن تمكنا من السيطرة على المباراة الخروج بالنتيجة المطلوبة.

 


وأوضح المدرب حول لاعب الوسط النيجيري جون اوبي ميكيل اللاعب السابق في نادي تشيلسي: ميكيل بالتأكيد اسم كبير، ولكننا ننظر دائماً للأداء على أرض الملعب بغض النظر عن الاسم، من الطبيعي أنه يحتاج إلى بعض الوقت من أجل التأقلم مع الطقس في الخليج، ونحن نؤمن أنه سيكون إضافة كبيرة للفريق.

 


وكان نادي الكويت تصدر في الدور الأول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط للفيصلي الأردني و4 لتشرين السوري ولا شيء لمركز بلاطة الفلسطيني.

 


في المقابل تأهل السلط إلى هذا الدور كأفضل فريق يحصل على المركز الثاني، بعدما نال وصافة المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام المحرق البحريني، مقابل 3 نقاط لكل من الأنصار اللبناني ومركز بلاطة الفلسطيني.