الثلاثاء 29-11-2022

تصريحات المدربين بعد مواجهة تامبنيز روفرز وماكاسار

Ricky-Permata


ملاعب -  أعرب بيرناردو تافاريس مدرب نادي ماكاسار الإندونيسي عن سعادته بالمستوى الذي قدمه فريقه عندما حقق الفوز على تامبنيز روفرز السنغافوري 3-1 يوم الاثنين على ستاد كوالالمبور في كوالالمبور، ضمن الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثامنة الخاصة بمنطقة آسيان في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 


وسجل محمد براتاما (48) وايفرتون (79 و90+4 من ضربة جزاء) أهداف ماكاسار، في حين أحرز زهر الدين محمدوفيتش (29) هدف تامبنيز روفرز الوحيد.

وأكمل تامبنيز روفرز المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد لاعب الوسط كريستوفر فان هويزن في الدقيقة 31 نتيجة حصوله على الإنذار الثاني.

وتضم المجموعة ثلاثة أندية، حيث يتواجد فيها أيضاً نادي كوالالمبور الماليزي المضيف.

وتصدر ماكاسار ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط من مباراتين، مقابل نقطة من مباراة واحدة لكوالالمبور، في حين بقي رصيد تامبنيز روفرز خالياً من النقاط.


كأس الاتحاد الآسيوي - المجموعة الثامنة: تامبنيز روفرز 1 - ماكاسار 3
وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:
- بيرناردو تافاريس مدرب نادي ماكاسار الإندونيسي:
"أنا سعيد لأننا حققنا الفوز، ولكن الآن يجب أن ننتظر نتيجة المباراة الأخيرة بين كوالالمبور وتامبنيز روفرز، الأمر بات خارج سيطرتنا الآن"

"أنا سعيد لأن اللاعبين أظهروا تصميماً كبيراً وقاتلوا حتى النهاية لنحقق الفوز.. بدأنا المباراة بستة لاعبين من فريق الأكاديمية وأنا سعيد جداً بهذا الفريق، فقد صنع اللاعبون الكثير من الفرص واستحقوا الفوز".

- غافين لي مدرب تامبنيز روفرز السنغافوري:
"عندما تلعب بعشرة لاعبين فإن الأمور تكون صعبة جداً على الفريق، ولكنني فخور لأن اللاعبين لم يستسلموا وكان يمكن أن نسجل هدفين على الأقل، وقد واصلنا المحاولة، حيث لا يمكن أن أطلب المزيد من اللاعبين، خاصة في مواجهة فريق قوي مثل ماكاسار".

"كان من الجيد مشاهدة جهود اللاعبين، ونحن متفائلون بفرصنا في المباراة المقبلة، نحن نعتبر مشاركتنا في البطولة مثل الرحلة، وقد أنهينا الفصل الأول منها، ولا زال أمامنا مباراة أخرى، ويتوجب علينا أن نحدد مسار نهاية الرحلة".