الجمعة 26-04-2024
ملاعب

باغان الهندي يتأهل لنصف نهائي المناطق في كأس الاتحاد الآسيوي

MD3-Maziya-v-ATK-Mohun-Bagan-Group-D-AFC-Cup-2022-(3)


ملاعب - تأهل نادي موهون باغان الهندي إلى قبل نهائي المناطق بعد فوزه على مازيا سبورتس من المالديف 5-2 يوم الثلاثاء على ستاد فيفيكاناندا يوبا بهاراتي في كالكوتا، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة لمنطقة جنوب آسيا في كأس الاتحاد الآسيوي 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل جوني كاوكو (27 و37) وروي كريشنا (56) وسوباشيش بوزي (59) وكارل ماكهيو (71) أهداف موهون باغان، في حين أحرز تانا (45 و73) هدفي مازيا سبورتس.


وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الثلاثاء أيضاً فوز باشوندارا كينغز من بنغلادش على غوكولام كيرالا الهندي 2-1 على نفس الملعب.

وتصدر موهون باغان ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط من ثلاث مباريات، بفارق المواجهات المباشرة أمام بوشوندارا كينغز، مقابل 3 نقاط لكل من مازيا سبورتس وغوكولام كيرالا. ليفوز موهون باغان ببطاقة التأهل عن منطقة جنوب آسيا إلى قبل نهائي المناطق.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت يوم الأربعاء فوز غوكولام كيرالا على موهون باغان 4-2 وباشوندارا كينغز على مازيا سبورتس 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية يوم السبت فوز موهون باغان على باشوندارا كينغز 4-0 ومازيا سبورتس على غوكولام كيرالا 1-0.

ويتوج صاحب مركز الأول في المجموعة بلقب بطل منطقة الوسط، ويحصل على بطاقة التأهل لخوض قبل نهائي المناطق.