الإثنين 29-04-2024
ملاعب

مدرب أندونيسيا: قوة اليابان سبب خسارتنا

afp_20240124_20240124-afp_34gn3kq_afp


ملاعب -برر الكوري الجنوبي شين تاي يونج، مدرب منتخب أندونيسيا، الخسارة أمام اليابان خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء على استاد الثمامة ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة بكأس أمم آسيا المقامة حاليا في قطر.
اضافة اعلان

وقال يونج، في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة التي انتهت بفوز اليابان 3-1، إن فريقه قدم أداء جيدا لكن الساموراي كان الأفضل وأظهر قوة كبيرة مكنته من تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط التي ضمنت له التأهل المباشر لدور ال16.


وحول حظوظ التأهل لدور ال16، ذكر مدرب أندونيسيا أن عليه الانتظار حتى انتهاء آخر مباريات دور المجموعات التي ستقام غدا، وبعدها سيتم تحديد هوية المنتخبات المتأهلة إلى الدور المقبل كأفضل 4 منتخبات تحتل المركز الثالث، متمنيًا أن يكون المنتخب الإندونيسي من بينها.


ويمتلك منتخب إندونيسيا في رصيده ثلاث نقاط وضعته في المركز الثالث بالمجموعة الرابعة خلف العراق الذي تصدر المجموعة ب9 نقاط، ثم اليابان في المركز الثاني ب6 نقاط، في حين ودع منتخب فيتنام المنافسة باحتلاله المركز الرابع والأخير دون نقاط.

وتتأهل المنتخبات أصحاب المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى دور ال16 بصورة مباشرة، في حين يتم اختيار أفضل أربعة منتخبات احتلت المركز الثالث في مختلف المجموعات للتأهل للدور نفسه.

وعلى الرغم من عدم قدرة المنتخب الإندونيسي على حسم تأهله المباشر للدور ثمن النهائي، إلا أن مدربه أشاد بالمستوى الذي أظهره في دور المجموعات، قائلا: "أنا راض عن الأداء الذي تم تقديمه في المباريات الثلاث التي خاضها المنتخب في البطولة حتى الآن، وخاصة مباراة فيتنام التي فزنا فيها 1-0".