الأحد 28-04-2024
ملاعب

مجموعة الفيصلي الآسيوية : ردود الفعل بعد تعادل الكويت وتشرين

ldzpcnnmzj1jcjjtlesn


ملاعب -  اعتبر كارلوس غونزاليس خواريز مدرب نادي الكويت الكويتي أنه فريقه كان الطرف الأفضل في المباراة التي تعادلها خلالها مع نشرين السوري 3-3 يوم الجمعة على ستاد عمان في عمان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

اضافة اعلان
 


وشهدت المباراة الثانية ضمن نفس المجموعة يوم الجمعة أيضاً فوز الفيصلي الأردني على مركز شباب الأمعري الفلسطيني 2-0 على ذات الملعب.


وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من تشرين والكويت، في حين بقي رصيد مركز الأمعري خالياً من النقاط.

 


وقال غونزاليس في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: أنا سعيد بما قدمه لاعبو فريقي في هذه المباراة، ولكنني في ذات الوقت مستغرب لما حدث حيث أننا أضعنا الفوز في الثواني الأخيرة.

 


وأضاف: لعبنا أمام فريق جيد وقوي ومقاتل، وقد كنا الطرف الأفضل في هذه المباراة، ولكن النتيجة النهائية لا تعكس ما حصل على أرض الملعب.


في المقابل قال اللاعب فيصل زايد الحربي الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة: قدمنا مباراة كبيرة وكنا قريبين من تحقيق الفوز، وأعتقد أننا نسير بقوة في المنافسة، ولكننا تراجعنا في الدقائق الأخيرة لنسمح للفريق المقابل بتسجيل هدف التعادل.

 


على الطرف المقابل قال ماهر بحري مدرب نادي تشرين: أنا فخور جداً بما قدمه فريقي اليوم، وكنا الفريق الأبرز في المباراة بشكل عام وأهدرنا العديد من الفرص السهلة أمام المرمى، وكانت نسبة الاستحواذ أعلى بالنسبة لنا.. هذه مشاركتنا الأولى لنا في كأس الاتحاد الآسيوي وكنا نفتقد للخبرة في هذه البطولة، ولدينا العديد من اللاعبين صغار السن.

 

 


وأوضح: نجحنا في منع نادي الكويت من بناء الهجمات، وقمنا بقطع كراتهم، ولكننا ارتكبنا أخطاء بسيطة تسببت بثلاثة أهداف في مرمانا من ثلاث هجمات فقط على مرمانا.

 


وختم: تمكنا من العودة في المباراة رغم صعوبة الوضع، وأعتقد أن نتيجة التعادل كانت غير عادلة بالنسبة لنا.

 


وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي الكويت مع مركز بلاطة، والفيصلي مع تشرين.

 


ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.