الأحد 28-04-2024
ملاعب

تعرف على ما قاله مدرب الفيصلي بالمؤتمر الصحفي بعد مواجهة الأمعري

42e9b71a-f953-4bc1-bd2d-7fcdfb0f9dea


ملاعب - أكد حسام السيد مدرب نادي الفيصلي الأردني أن فريقه يجب أن يتعامل مع الفرص بصورة أفضل، وذلك رغم فوزه على مركز شباب الأمعري الفلسطيني 2-0 يوم الجمعة على ستاد عمان في عمان، ضمن الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الآسيوي 2021.

اضافة اعلان
 


وسجل حارس مركز الأمعري توفيق علي (12 بالخطأ في مرمى فريقه) وأحمد عرسان (75) هدفي الفوز لصالح الفيصلي.

 


وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الجمعة أيضاً تعادل تشرين السوري مع الكويت الكويتي 3-3 على نفس الملعب.


وتصدر الفيصلي ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط من مباراة واحدة، مقابل نقطة لكل من تشرين والكويت، في حين بقي رصيد مركز الأمعري خالياً من النقاط.

 


وقال مدرب الفيصلي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: قدمنا مستوى جيد ونجحنا في تحقيق الفوز، كان يمكن أن نحسم النتيجة من الشوط الأول، ولكن هذه هي كرة القدم، ونأمل أن نواصل على ذات النسق في المباراة القادمة.

 


وأضاف: كنت أتمنى أن يتعامل اللاعبون بصورة أفضل مع الكرة، خاصة في الشق الهجومي، ولكن كان هنالك أخطأء، وسوف نعمل على معالجتها قبل المباراة الثانية، ونأمل أن نقدم مستوى أفضل كأداء ونتيجة.


وأوضح: نجاحنا في صنع الفرص يعني أننا قادرون على بناء الهجمات، ولكن ما نحتاج إليه هو التركيز في التعامل مع هذه الفرص أمام المرمى، في المباراة المقبلة ربما لا نحصل على ذات القدر من الفرص، ولهذا يجب أن نتعامل مع هذه الفرص بصورة أفضل.

 


وتابع: كل مباراة لها ظروفها والاستعداد الخاص بها، ونحن مستعدين للتعامل مع كل مباراة بحسب احتياجاتها، وقد قمنا بدراسة نقاط القوة والضعف لكل الفرق، وهم قاموا أيضاً قاموا بدراستنا.. المباراة المقبلة مهمة بالنسبة لنا ولا مجال للتفريط بالنقاط فيها.

 


من جهته قال إيهاب أبو جزر مدرب مركز الأمعري: كنا نتمنى تحقيق شيء في هذه المباراة، ولكننا تأثرنا بضعف الاستعداد بالنسبة لنا قبل القدوم إلى الأردن وكذلك قلة خبرة اللاعبين.

 


وأردف بالقول: نحن وصلنا للمشاركة ونحن ندرك أننا سنواجه صعوبات، ولكننا ندرك أن كرة القدم فوز وخسارة، وسوف نعمل على تقديم مستويات أفضل في المباريات المقبلة ونحاول تحقيق شيء.

 


وكشف: هنالك لاعبين في الفريق كانوا يلعبون للمرة الأولى على عشب طبيعي، ولكن في ذات الوقت هنالك لاعبين دوليين في الفريق ويمتلكون خبرة مع المنتخب الوطني، وأعتقد أن المستوى الذي قدمناه اليوم سيمنحنا ثقة أكبر في المباراة الثانية.

 

 


وتقام الجولة الثانية من منافسات المجموعة يوم الاثنين، حيث يلتقي الكويت مع مركز بلاطة، والفيصلي مع تشرين.

 


ويتأهل إلى قبل نهائي منطقة غرب آسيا صاحب المركز الأول في المجموعات الثلاث، إلى جانب أفضل فريق يحصل على المركز الثاني.