الأحد 05-05-2024
ملاعب

الوحدات يفتتح مشواره الآسيوي بمواجهة أهلي حلب السوري

9202318112424478883974


ملاعب - ينشد فريق الوحدات الظفر بأول 3 نقاط له ببطولة كأس الاتحاد الآسيوي، عندما يستضيف على أرضه وبين جماهيره فريق أهلي حلب السوري، في المواجهة التي يحتضنها ستاد عمان الدولي عند الساعة التاسعة مساء اليوم، لحساب الجولة الأولى من المجموعة الثانية للبطولة.
اضافة اعلان

وتنتظر جماهير الوحدات رؤية فريقها للمرة الأولى في البطولات الخارجية بعمان، بعد أن شارك خلال العامين الماضيين بدوري أبطال آسيا، والذي أقيم بنظام التجمع في السعودية، وحقق الفريق وقتها نتائج طيبة من دون أن يتمكن من العبور للدور الثاني.

وتقام المواجهة الثانية لحساب المجموعة ذاتها اليوم عند الساعة السابعة مساء، والتي تجمع بين فريقي الكهرباء العراقي والكويت الكويتي على ملعب البصرة الدولي.


ويقود اللقاء طاقم تحكيم إيراني مكون من: حكم الساحة بيجان حيدري، المساعد الأول محمد منصوري، المساعد الثاني فرهاد مورافيجي، وحيدري بيام حكما رابعا.

وتنص تعليمات البطولة على تأهل متصدر كل مجموعة من بين المجموعات الثلاث عن منطقة غرب آسيا، فيما يتأهل أفضل فريق يحتل المركز الثاني للمربع الذهبي عن المنطقة ذاتها.

ومن الجدير بالذكر، أن الفرق المحلية غابت عن النسخة الماضية للمرة الأولى منذ العام 2004، حيث كانت النسخة الأولى من ذلك العام بغياب الأندية الأردنية.