الأحد 28-04-2024
ملاعب

يوفنتوس يخشى مفاجآت فياريال بدوري الأبطال

z7ct02qyapjhpvgnmxdz


ملاعب - يحل فريق يوفنتوس الإيطالي ضيفًا ثقيلاً على فياريال الإسباني في العاشرة مساء اليوم على ملعب لاسيراميكا، ضمن مباريات ذهاب دور الـ 16 لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ويأمل يوفنتوس تحقيق الفوز خلال مباراة الذهاب في إسبانيا، ليسهل المهمة على نفسه في مباراة الإياب بإيطاليا يوم 16 مارس المقبل، بينما يسعى فياريال إلى الفوز بنتيجة مريحة على أرضه ووسط جماهيره للاقتراب من التأهل إلى ربع النهائي.

 

وتأكد غياب الأرجنتيني باولو ديبالا، مهاجم يوفنتوس عن المشاركة في مباراة فياريال بعد إصابته بتصلب في العضلات المثنية خلال مشاركته في مباراة تورينو، كما يغيب روجاني بعدما خضع لاختبارات كشفت عن استطالة في عضلة الفخذ الأيسر.


وتأهل يوفنتوس إلى هذا الدور عقب تصدره جدول ترتيب المجموعة الثامنة بدور المجموعات برصيد 15 نقطة، بينما احتل فياريال المركز الثاني من المجموعة السادسة برصيد 10 نقاط.


في المقابل يدخل فياريال موقعة دوري الأبطال منتعشاً بالفوز الأخير الذي حققه على غرناطة بأربعة أهداف مقابل هدف في الجولة الماضية بالدوري الإسباني، ولن تكون مهمة السيدة العجوز سهلة على الإطلاق، خصوصا وأنه سيواجه فياريال والذي يمتلك مدرباً صاحب خبرات وهو أوناي إيمري.

ودائما ما يكون فياريال الشهير بـ"الغواصات" منافساً عنيداً أمام الكبار ويقدم مباريات مميزة ولا يخسر بسهولة وهو ما سيزيد من صعوبة المواجهة القادمة.