الخميس 25-04-2024
ملاعب

هالاند يتوهج مع بوروسيا دورتموند في شهر نوفمبر

2779671-57377430-2560-1440_118451_highres


ملاعب - وكالات

يملك ماكينة الأهداف النرويجية إيرلينج هالاند فرصة كبيرة للذهاب بعيدًا في صدارة هدافي بطولة دوري أبطال أوروبا حين يلتقي فريقه بوروسيا دورتموند الألماني بنظيره كلوب بروج البلجيكي في الجولة الرابعة من المجموعة الخامسة.

ويعيش هالاند حالة توهج مع بوروسيا دورتموند، بعدما سجل 4 أهداف “سوبر هاتريك” في المباراة الأخيرة لفريقه التي فاز بها 5-2 على هيرتا برلين في الدوري الألماني.

ويملك النجم النرويجي الشاب 4 أهداف حتى اللحظة في دوري أبطال أوروبا، خلال ثلاث مباريات خاضها الفريق حتى اللحظة، يتشارك بهم صدارة ترتيب الهدافين مع كل من ماركوس راشفورد وديوجو جوتا وتوكماك نجوين ودومينيك سزوبوسزلاي وألفارو موراتا.

اضافة اعلان

وسجل هالاند 7 أهداف بين الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا منذ بداية الموسم وحتى نهاية شهر أكتوبر خلال 7 مباريات، قبل أن يغيب عن مباراة أرمينيا بيليفيلد للإصابة، في 31 أكتوبر الماضي. ومنذ عودته للمشاركة مع بداية شهر نوفمبر، انفجر هالاند مسجلًا 7 أهداف أخرى فقط في 3 مباريات، بمعدل يزيد عن الهدفين في المباراة الواحدة.

وفي حال استمر هالاند على معدله فإنه قد يبتعد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا مع صافرة النهاية لمباراة كلوب بروج، الذي سبق وتلقى من النرويجي هدفين بالفعل في مباراة الجولة الثالثة، والتي انتهت بفوز الألمان 3-0.