الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

نجم يوفنتوس : نفتقد رونالدو

يوفنتوس

ملاعب - وكالات

اعترف الكولومبي خوان جييرمو كوادرادو، جناح فريق يوفنتوس الإيطالي أمس الإثنين، أن فريقه يفتقد للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي غاب عن آخر ثلاث مباريات للفريق الإيطالي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد «كوفيد، ولا تزال هناك شكوك حول مشاركته في مواجهة برشلونة الأربعاء بدوري أبطال أوروبا.

وأكد كوادرادو، خلال مقابلة مع قناة «سكاي سبورت» التلفزيونية الإيطالية بقوله «كريستيانو بطل، نعلم أنه في مثل هذه المواجهات القوية، أمام منافسين يغلقون الدفاع (مثلما حدث الأحد أمام فيرونا)، قوته وعقليته والحافز لديه يساعدوننا كثيرًا، بالطبع نفتقده بشدة في هذه الفترة».

وسقط اليوفي في فخ التعادل مرتين بالدوري في غياب كريستيانو حيث تعادل 1-1 مع كروتوني ثم فيرونا بنفس النتيجة، وفاز فقط في مواجهة دينامو كييف الأوكراني الأوروبية الأربعاء حين سجل الإسباني ألبارو موراتا ثنائية.

ويواجه رجال المدرب أندريا بيرلو الأربعاء برشلونة في ثاني جولات دور المجموعات من دوري الأبطال، وهي المباراة التي اعتبر كوادرادو أن اليوفي يتعين عليه أن يظهر شخصيته خلالها.

اضافة اعلان
 

ومن المقرر أن يتم تحديد اليوم الثلاثاء موقف رونالدو من المشاركة في مباراة برشلونة ففي حالة سلبية المسحة سيكون جاهزًا للمشاركة في المباراة المصيرية أمام غريمه ليونيل ميسي.

ومن جانبه قال أندريا بيرلو، أنه يفكر في إقحام كريستيانو رونالدو إلى جانب ألفارو موراتا وباولو ديبالا في الهجوم وذلك بعد التعادل أول أمس مع فريق هيلاس فيرونا بالدوري الإيطالي الدرجة الأولى بهدف لكل فريق.

فريق يوفنتوس يأتي في المركز الثاني بترتيب المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط خلف برشلونة المتصدر، وفي المركز الثالث يأتي فريق دينامو كييف بدون نقاط.