الأربعاء 01-05-2024
ملاعب

نجم مصر يسعى لاصطحاب فريقه لدوري الأبطال

image


ملاعب - وكالات

يستضيف نادي لودوجوريتس رازجراد البلغاري نظيره أولمبياكوس اليوناني الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري احمد حسن كوكا على أرض ملعب "لودوجوريتس أرينا" في إياب الدور الثالث التمهيدي المؤهل لمرحلة ما قبل المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا في المواجهة التي يسعى فيها الضيوف الى خطف نقطة نقاط المباراة الثلاث بحثاً عن التواجد بين الكبار بعد الأداء الباهت في مباراة الذهاب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

اضافة اعلان
 


كانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدف لكل منهما ما يضع الفريق اليوناني أمام فرضية واحدة وهي تحقيق الانتصار بأي نتيجة أو التعادل بأكثر من هدف لضمان عبور مطب الفريق البلغاري.

 

 


ويتأهب أحمد حسن كوكا للمشاركة في المباراة أساسياً كما الحال في مواجهة الذهاب حيث شارك في المواجهة الأولى الا أنه لم يستطع تسجيل أهداف.

 


وتواجد احمد حسن كوكا في قائمة الفريق التي سافرت الى بلغاريا للمشاركة في المباراة التي ستقام هناك وسط حالة من التحدي لدى جميع اللاعبين الراغبين في المشاركة في الأدوار التالية للبطولة.

 


وسيطرت حالة من التفاؤل على اللاعبين خلال رحلة الذهاب الى بلغاريا وسط توقعات أن تكون المواجهة أكثر شراسة من لقاء الذهاب خاصة وان أصحاب الأرض يسعون الى مواصلة تحقيق المفاجآت في البطولة القارية.

 

 


مع جلسة تدريبية أقيمت صباح يوم الإثنين في مركز الرياضة في رينتي، تم الانتهاء من تحضير فريق أولمبياكوس للمباراة خارج أرضه من الدور التمهيدي الثالث من دوري أبطال أوروبا ضد لودوجوريتس.



ويواجه الفائز من مباراتي أولمبياكوس اليوناني مع لودجوريتس البلغاري مع الفائز من مباراتي مالمو السويدي ورينجرز الأسكتلندي في الملحق النهائي المؤهل إلى دور المجموعات من دورى الأبطال.

 


وكان أولمبياكوس قد تخطى فى الدور التمهيدي الثاني فريق نيفتشي باكو الإذربيجاني، بالفوز عليه بنتيجة 2 – 0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.