الجمعة 26-04-2024
ملاعب

نتائج مباريات يوم الثلاثاء في دوري أبطال أوروبا

530817Image1


ملاعب - وكالات

تعادل ريد ستار بلجراد، بطل كأس أوروبا السابق، 1-1 مع شريف تيراسبول من مولدوفا، في ذهاب المرحلة الثالثة من الدور التمهيدي لدوري أبطال أوروبا، اليوم الثلاثاء.

اضافة اعلان
 


وفاز آيندهوفن، الفائز باللقب في 1988، بنتيجة 3-0 على أرضه على ميتيلاند الدنماركي، بينما تفوق موناكو، الذي بلغ نهائي 2004، بهدفين دون رد على سبارتا براج.

 



وأحرز ستيفن ديفيز، هدفًا في اللحظات الأخيرة ليحافظ على آمال رينجرز بطل اسكتلندا في التأهل رغم الهزيمة 1-2 أمام مالمو السويدي الذي تقدم بهدفين بواسطن سورن ريكس وفيليكو بيرمانتشيفيتش.

وتقدم فريق شريف في بلجراد من ركلة حرة نفذها فرانك كاستانيدا، وأدرك لويس ديوني، التعادل قبل الاستراحة بعد خطأ دفاعي.

وأهدر الفريقان عدة فرص لخطف الفوز، وتأثر ريد ستار، بطرد جويلور كانجا بسبب حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في الدقيقة 57.

ومع إلغاء قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض عند التعادل في النتيجة الإجمالية، فإن ريد ستار سيحتاج إلى الهجوم بشراسة أكبر في مباراة الإياب.

وفي مباراة أخرى، تقدم آيندهوفن بهدف أمام ميتيلاند في الدقيقة 19 بواسطة نوني مادويكي، بعدما سدد كرة قوية من 20 مترًا في الزاوية العليا.

وجعل ماريو جوتزه النتيجة 2-0 في الدقيقة 29 بتسديدة غيرت اتجاهها، قبل أن يسجل زميله كودي جاكبو الهدف الثالث بعد 3 دقائق بعد تحرك هجومي رائع للفريق الهولندي.

وفرض موناكو سيطرته أمام سبارتا، وسجل أوريلين تشواميني الهدف الأول، قبل أن يضيف زميله كيفن فولاند الهدف الثاني بتسديدة قوية.

 



واستقبل رينجرز هدفين متتاليين، حيث صنع بيرمانتشيفيتش الهدف الأول لزميله ريكس في الدقيقة 47، قبل أن يضيف بنفسه الهدف الثاني بعدها بدقيقتين، قبل أن ينعش ديفيز آمال رينجرز في آخر دقيقة.

 



وحول شاختار دونيتسك تأخره بهدف إلى فوز 2-1 على جنك البلجيكي، كما سجل يانج بويز هدفًا في الوقت بدل الضائع ليتعادل 1-1 مع كلوج الروماني، وتعادل أولمبياكوس 1-1 مع لودوجورتس البلغاري.



ويوم الأربعاء، سيلعب سبارتاك موسكو مع بنفيكا بطل أوروبا مرتين، ودينامو زغرب على أرضه مع ليجيا وارسو، كما يستضيف فرنسفاروش المجري منافسه سلافيا براج.