الجمعة 26-04-2024
ملاعب

مدرب باريس سان جيرمان يخشى ريمونتاد برشلونة

1615098716


ملاعب - وكالات

قال ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، إن المحيط الفرنسي خائف من ريمونتادا محتملة لبرشلونة يوم الأربعاء القادم، في إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.


وأنهى باريس سان جيرمان مباراة الذهاب بفوز كبير على برشلونة قوامه أربعة أهداف لهدف واحد، ولكن الإعلام الفرنسي بدأ يتحدث عن ريمونتادا محتملة، كما حدث قبل 4 سنوات في ملعب الكامب نو، عندما قلب البارسا خسارته برباعية إلى فوز بستة أهداف لهدف في موقعة الإياب.



وقال بوتشيتينو في تصريحات صحفية قبل قليل: “في فرنسا هناك حالة من الذعر من المباراة ضد برشلونة، ولكن عليك أن تكون طبيعياً والفريق سوف يكون جاهزاً، وسنحاول خوض هذه المواجهة في ظروف جيدة”.

اضافة اعلان

وتغلب باريس سان جيرمان على مضيفه ستاد بريست بثلاثة أهداف دون رد، في ثمن نهائي كأس فرنسا، وقال بوتشيتينو: “ليس من السهل التحضير لمثل هذه المباريات، ولكن اللاعبين قدموا مستوى جيد وتأقلموا مع النظام بطريقة رائعة”.

 


وشهدت المباراة عودة أنخيل دي ماريا، فيما يتواصل غياب نيمار دا سيلفا، الذي من المقرر أن يحظى ببعض الدقائق ضد برشلونة يوم الأربعاء القادم، رغم أن بوتشيتينو لا يريد المخاطرة به، حتى لا يتعرض لانتكاسة أخرى.