السبت 27-04-2024
ملاعب

محمد صلاح: أرغب في التتويج بدوري الأبطال للمرة الثانية مع ليفربول

20190601-136-UEFA_Champions_League_Final2020_5_26_17_47


ملاعب - أعلن النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى رغبته في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية مع الريدز، وذلك قبل المواجهة القوية التي تنتظره مساء غدٍ الأربعاء ضد ضيفه فياريال الإسباني في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال للموسم الحالي 2021 – 2022.

اضافة اعلان

وتحدث محمد صلاح للموقع الرسمي لليفربول قائلا "أريد أن ينتابني الشعور مرة أخرى بعد الفوز بدوري الأبطال، كان أمرًا لا يصدق في المرة الأولى، لهذا السبب أريد الفوز باللقب مرة أخرى مع ليفربول".


وأضاف "كان الشعور الذي ساد في المدينة عندما ركبنا الحافلة وقمنا بجولة لا يصدق، كان الدوري الإنجليزى الممتاز مختلفًا نوعًا ما لأنه لم يتم القيام بجولة به بسبب قيود فيروس كورونا، لكنني أريد الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى وأريد الفوز بالدوري الممتاز مرة أخرى، هذا هو هدفي مع الفريق الآن".


وبسؤاله عما إذا كان يشعر بتحسنه هذا العام ، قال نجم الريدز: "لقد رأيت مستواي يتحسن، لكن الموسم قبل الماضي كان لدي 19 هدفًا و10 تمريرات حاسمة في الدورى الإنجليزى الممتاز، في موسمي الأول، كانت أيضًا 10 تمريرات حاسمة، لذلك أحاول دائمًا تسجيل الأهداف وتقديم التمريرات الحاسمة".


وأضاف "هذه هي لعبتي دائمًا وهذا الموسم أشعر بتحسن كبير مع الكرة، لكنني أعود إلى ما قلته من قبل، أهم شىء هو مساعدة هذا الفريق على الفوز بالألقاب وأنا أحاول المساعدة في القيام بذلك".