الأربعاء 25-05-2022
ملاعب

ليفربول يواجه بنفيكا في ذهاب ربع نهائي دوري الأبطال

cf785a35f4eb033ed3e7f0f052d4d927


ملاعب - يحل فريق ليفربول الإنجليزي ضيفًا ثقيلًا على نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب "النور" في تمام العاشرة من مساء اليوم الثلاثاء، في اللقاء الذي يجمعهما ضمن منافسات دور الذهاب لمباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا،
 
وتأهل فريق ليفربول إلى دور الثمانية بعد أن تخطى عقبة فريق إنتر ميلان الإيطالي بمجموع المباراتين بنتيجة 2-1، وخسارة الريدز في مواجهة الإياب لم تكن عائق في صعود ليفربول للدور ربع نهائي.

اضافة اعلان

بينما تأهل بنفيكا إلى الدور ربع النهائي من البطولة القارية. بعد الفوز على فريق أياكس أمستردام الهولندي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، حيث تعادل الفريقين ذهاباً في لشبونة بهدفين لكل فريق، بينما إنتهت مباراة الإياب بفوز بنفيكا بهدف دون رد.

 

ويسعى فريق بنفيكا لتحقيق نتيجة إيجابية تساعده قبل مواجهه الإياب على أرض ملعب ستاد أنفيلد في إنجلترا، ويدرك فريق بنفيكا مدى صعوبة مواجهه فريق ليفربول الذي يعتبر أبرز الفرق المرشحة للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.


في المقابل، يأمل فريق ليفربول في تسهيل مهمته قبل مباراة الإياب خصوصا أن يورجن كلوب المدير الفني للريدز يخطط لتحقيق ثنائية تاريخية هذا الموسم لفريقه بعدما بات فريقه ينافس بقوة على لقب بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم، وأيضا دوري أبطال أوروبا.