السبت 16-10-2021
ملاعب

محرز: لم أشارك في المباريات مثل جريليش

مانشستر-سيتي-رياض-محرز-يوقع-ثنائية-وعرض-في-كأس-الدوري

ملاعب - وكالات 

 

تحدث رياض محرز، جناح مانشستر سيتي، عن الفارق بينه وبين جاك جريليش في عملية التأقلم مع الفريق، كما علق على صعوبة مواجهة باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
واستهل محرز المؤتمر الصحفي بالحديث عن كون باريس وسيتي من المرشحين للتتويج "لا ليس كذلك، بالفعل يضم الفريقان لاعبين مميزين، ولكن هناك العديد من الفرق الأخرى التي تضم لاعبين مميزين أيضًا".

وتابع "هذه ليست أكثر من مباراة في دور المجموعات، وسنحاول الفوز بها والخروج بالنقاط الثلاث".

وأضاف "ستكون مباراة مثيرة ورائعة، نرغب جميعًا في خوض مباريات رائعة أمام فرق القمة، سنحاول فرض أسلوب لعبنا وتحقيق الانتصار".

ونوه "الأمور ليس سهلة في مرحلة المجموعات، بدأنا البطولة بصورة جيدة، ونخوض مواجهة أخرى صعبة وخارج أرضنا، وعلينا المواصلة".

وتطرق إلى الثلاثي الهجومي لباريس قائلًا "باريس فريق جيد مثل الموسم الماضي مع بعض الإضافات التي شملت ميسي وأسماء أخرى، أصبحوا أقوى هذا الموسم ويملكون قائمة أكبر من اللاعبين، ستكون مباراة متقاربة مثل مواجهة الموسم الماضي، والأفضل خلال يوم المباراة هو من سيفوز".

أما عن الصفقات الدفاعية للخصم، أوضح "دعموا صفوفهم في جميع المراكز، دائمًا ما يملكون دفاعًا قويًا، وسيصبح الأمر أفضل بفضل خبرة راموس".

وعلق على مواجهة الفريقين في نصف نهائي الموسم الماضي "لا أعلم ما إذا كانت تلك أفضل مباريات مانشستر سيتي، ولكن تمتعنا بيوم جيد ونجحت في التسجيل ولعبنا بصورة مميزة وفرضنا الأسلوب والشخصية، علينا اللعب كما لعبنا أمام تشيلسي".

وبالنظر إلى تمتع الفريق بالثقة من نتائج الموسم الماضي، شدد "عندما تفوز بمباريات كبرى تتحلى بالثقة، تطورنا كثيرًا منذ الموسم الماضي، ولكن نعلم بأننا سنواجه فريقًا صعبًا وستكون المباراة متقاربة".

وواصل "هذه مباراة مختلفة، في الموسم الماضي جاءت المواجهة في نصف النهائي ودون جماهير، والآن مر 5 شهور ونتواجد في بداية الموسم، علينا التركيز والتحلي بالقوة والشخصية، ولا نفكر بأننا سنحقق الانتصار فقط لفوزنا في مباراة الموسم الماضي".

وعن تأقلم جاك جريليش مع الفريق، علق "يتأقلم مع أسلوب لعبنا، الأمر لا يزال مبكرًا والمدرب يقدم له المساعدة، بالنسبة له هو يشارك في الكثير من المباريات وبالتالي الأمر أسهل، الأمر مختلف لما كان الحال عليه معي، لم أشارك في كل المباريات، جاك يبلي بشكل جيد ويساعد الفريق".