السبت 23-10-2021
ملاعب

الإيقاف يُبعد 10 لاعبين عن الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا

Angel-Di-Maria-Le-Mans-vs-PSG-Coupe-de-la-Ligue-2019

ملاعب - وكالات 

 

يغيب عشرة لاعبين للإيقاف لأسباب مختلفة، عن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، موسم 2021-22 والتي ستقام مبارياتها يومي الثلاثاء والأربعاء المقبلين.

اضافة اعلان
ولن يتمكن باريس سان جيرمان من الاعتماد على جناحه الأرجنتيني أنخيل دي ماريا أمام مانشستر سيتي، حيث يعاني من عقوبة الإيقاف ثلاث مباريات عقب طرده في إياب نصف نهائي النسخة الماضية أمام نفس الفريق الذي يقوده المدرب الإسباني بيب جوارديولا.

كما سيغيب الإسباني أنخيلينيو إيسموريس لاعب لايبزيج الألماني عن مواجهة كلوب بروج بنفس المجموعة الأولى، بعد تعرضه للطرد أمام السيتي في مستهل مشوار الفريقين بدوري الأبطال.

وسيكمل المونتنيجري ستيفان سافيتش، مدافع أتلتيكو مدريد، المباراة الثانية التي يعاقب فيها بالإيقاف لعقوبة تمتد لأربع مباريات منذ طرده في إياب ثمن نهائي نسخة العام الماضي أمام تشيلسي، وبالتالي لن يشارك ضد ميلان الإيطالي، ضمن المجموعة الثانية.

أيضا سيغيب الفرنسي فرانسيس كوكلين، الذي تعرض للطرد بعد حصوله على بطاقتين صفراوين مع فياريال أمام أتالانتا، ليغيب عن موقعة مانشستر يونايتد مع "الغواصات الصفراء" في ملعب أولد ترافورد بالمجموعة السادسة.

وسيفتقد "الشياطين الحمر" أيضا لخدمات اللاعب آرون وان بيساكا الذي نال بطاقة حمراء في الشوط الأول أمام يانج بويز السويسري.

كما سيعاني إشبيلية من غياب المغربي يوسف النصيري الذي لم يكمل أيضا مباراته أمام سالزبورج النمساوي في الجولة الأولى بعد تعرضه للطرد بعد عشر دقائق من انطلاق الشوط الثاني، ليغيب عن مواجهة فولفسبورج الألماني، الذي سيفتقد أيضا لنفس السبب لاعبه الأمريكي جون أنتوني بروكس الذي طرد أيضا قبل نصف ساعة على نهاية المباراة.

ولن يشارك الكونجولي مانجولو مبيما، الذي طرد في ملعب واندا متروبوليتانو معقل أتلتيكو، خلال مباراة بورتو المقبلة ضد ليفربول.

في حين لايزال حارس مرمى أياكس أمستردام، الكاميروني أندري أونانا، يخضع لعقوبة الإيقاف بسبب المنشطات، وسيغيب بالتالي عن مواجهة بشيكتاش.

أيضا سيغيب اللاعب إيفجيني بليسكو المحترف بصفوف شيريف تيراسبول المولدوفي، عن مواجهة فريقه أمام ريال مدريد في سانتياجو برنابيو.