الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ماذا قال زيدان بعد هزيمة ريال مدريد ضد شاختار؟

Ef2OvGpX0AArn7r


ملاعب - تحمّل زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد مسؤولية الهزيمة ضد شاختار هونيتسك الأوكراني في الجولة الافتتاحية من مرحلة المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان


وتلقى ريال مدريد هزيمة مدوية على أرضه ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، واعترف زيدان أن الفريق لم يظهر بالشكل المطلوب، ولذلك يرى أنه المسؤول الأول عن فقدان أول 3 نقاط.

زيدان يوضح ما كان ينقص ريال مدريد أمام شاختار
وقال زيزو في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء “الشوط الأول عانى اللاعبين من لحظات سيئة، لقد كانوا في الميدان ويعملون، لكن لم أرى الفريق كما أردت، وعندما لا ترى الفريق بالشكل الذي تريده كمدرب، فهذا يكون خطأك”.

وتابع “لحسن الحظ كان لدينا ردة فعل في الشوط الثاني لأن اللاعبين لا يستحقون ذلك، فهم أبطال وهذا يزعجني، أنا المسؤول ويجب أن أبحث عن حلول لأن ذلك لا يمكن أن يحدث، هذا ما سأحاول القيام به، إنهم في الميدان ويحتاجون إلى حلول”.

وحول ما كان ينقص ريال مدريد في مباراة اليوم، أجاب “افتقدنا للثقة، يجب دخول المباراة ونحن نعرف ما يجب فعله، إنها لحظة صعبة، لقد انتفضنا، وكان هناك ردة فعل من بعض اللاعبين، لكننا لم ندرك التعادل، سوف أفكر وأفكر”.

وبشأن المداورة التي يتبعها، أنهى زيزو حديثه “نعم هذا بسبب تراكم المباريات، لأنهم لا يحصلون على فترة راحة أبداً، لدينا مباراة كل ثلاثة أيام، لكن مهلاً، لا يوجد أعذار، هذه قرارات اتخذتها وعلي أن أجد ما سيقودنا لنصبح أقويا مرة أخرى ونحقق الفوز، لدي أيام قليلة، علينا تحليل هذه المباراة ثم التحضير للكلاسيكو، نحن ندرك أن يوم السبت قادم بسرعة، سنرى”.