الأربعاء 28-09-2022
ملاعب

كييزا يكشف سر تفضيله الانضمام ليوفنتوس

Chiesa-celebrates-win-Juventus-Spezia


ملاعب - وكالات 

 

كشف الإيطالي فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس، سبب اختياره الانضمام للسيدة العجوز، وتفضيل البيانكونيري عن باقي العروض التي وصلته.
اضافة اعلان

وقال كييزا في تصريحات نقلها موقع "فوتبول إيطاليا": "صحيح أن هناك ضغطًا، لكني جائع جدًا، وأريد أن أكون الأفضل".

وتابع: "نحن لا نلتزم بمعايير الماضي في يوفنتوس، سيكون هناك المزيد من الضغط علي وعلى زملائي في الفريق بعد الفوز باليورو، لكننا نريد ذلك، لأكون كذلك، أنا هنا من أجل هذا، لهذا اخترت يوفنتوس، لأننا نريد الفوز بكل شيء والضغط هو الثمن الذي يجب دفعه، لأن الأهداف هنا أعلى".

وعن تحقيق لقب اليورو، قال: "ربما تكون أفضل ليلة في حياتي حتى الآن، استقبلنا هدفًا في البداية، وأثار الأمر خوفنا قليلًا، كان الأمر غريبًا لأننا لم نتأخر كثيرًا من قبل، وكان من الصعب استقبال هدف مبكر في المباراة النهائية، لكننا عوضنا ذلك".

وأضاف: "إنجلترا كانت رائعة، وكانت مباراة نهائية صعبة وانتهت بركلات الترجيح، دوناروما كان الأفضل، حيث أنقذ ركلتي ترجيح واستحق الجائزة (أفضل لاعب)".

وأكمل: "في العام الماضي عندما وصلت إلى هنا لأول مرة، كنت سعيدًا جدًا، أعرف جورجيو كيليني وبونوتشي والجميع، الموظفون والرئيس وعقلية يوفنتوس، الأمر يتعلق بالفوز دائمًا".

وختم: "الفوز مع إيطاليا يجعلني أكثر حماسة، أريد أن أفوز أكثر وأكثر، أبلغ من العمر 23 عامًا، وفزت للتو ببطولة أوروبا وأنا ألعب مع يوفنتوس، أنا سعيد وجائع للمزيد، أريد الفوز وإثبات المزيد والمزيد للجميع ولنفسي، والتحسين كل عام أكثر، الآن لدينا مباراة قوية أمام تشيلسي، وهو خصم مهم للغاية".

ويستعد يوفنتوس لمواجهة تشيلسي، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.