السبت 18-09-2021
ملاعب

مالمو فرصة يوفنتوس الذهبية للتخلص من الكوابيس

image

ملاعب - وكالات 

 

على ملعب مالمو ستاديون، يحل يوفنتوس ضيفًا ثقيلاً على نظيره مالمو السويدي، مساء اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الأولى من المجموعة الثامنة بدوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان
اليوفي يدخل المباراة وهو في أسوأ حالاته بعد سلسلة من النتائج المخيبة للآمال ببطولة الدوري الإيطالي، بينما يسعى مالمو لتحقيق المفاجأة واستغلال حالة يوفنتوس من أجل الفوز عليه.

نتائج مخيبة

بدأ يوفنتوس الموسم الجديد (2021-2022) بأسوأ طريقة ممكنة، حيث فشل الفريق في تحقيق أي انتصار في أول 3 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإيطالي.

فتعادل يوفنتوس مع نظيره أودينيزي بنتيجة (2-2) على ملعب الأخير، بينما تلقى اليوفي خسارة مذلة على أرضه وبين جماهيره أمام إمبولي بنتيجة (1-0).

ورغم ظهوره الجيد نوعًا ما في مباراته الثالثة أمام نابولي، على ملعب الأخير، وتقديمه لعرض جيد وتقدمه بالنتيجة، إلا أن فريق الجنوب نجح في قلب الطاولة على اليوفي ليفوز (2-1)، ليحصد يوفنتوس نقطة واحدة من أصل 9 نقاط ممكنة.

يوفنتوس فشل في تحقيق الفوز في أول 3 مباريات بالكالتشيو لثاني مرة فقط خلال آخر 52 موسمًا، حيث كانت المرة الأولى في موسم "2015-2016".
فرصة ذهبية

 

وربما كان القدر رحيمًا بيوفنتوس، بجعله يواجه مالمو في مباراته الأولى بدوري الأبطال، لاسيما وأن الفريق السويدي يعد أضعف فرق المجموعة التي تضم كل من تشيلسي (بطل أوروبا) وزينيت بطرسبرج الروسي.

مواجهة مالمو قد تكون فرصة ذهبية ليوفنتوس للتخلص من النتائج السلبية، فالفوز والعودة بالثلاث نقاط سيمنح السيدة العجوز ثقة كبيرة كما سيتلقى الفريق دفعة معنوية قبل المباريات القادمة.

ومع اقتراب موعد المواجهة الكبرى أمام ميلان، والمقرر لها بعد 4 أيام بالكالتشيو، سيكون للفوز على مالمو عامل كبير في رفع معنويات لاعبي اليوفي قبل لقاء الروسونيري.

بجانب أن الفوز سيمنع الأقاويل التي قد تنادي برحيل ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، بعد بدايته السيئة، وبالتالي منع تفكك الفريق.