الجمعة 19-04-2024
ملاعب

كروس: ليس من الطبيعي تحقيق لقب الأبطال كل عام!

epa_soccer_2023-05_2023-05-17_2023-05-17-10635201_epa


ملاعب - أقر الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، بأن الهزيمة أمام مانشستر سيتي برباعية نظيفة في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كانت "مستحقة للغاية"، إلا أنه اعتبر أنهم لم يقدموا بطولة "سيئة" كونهم بلغوا هذه المرحلة من التشامبيونزليج.

وعقب اللقاء الذي أقيم مساء أمس الأربعاء على ملعب الاتحاد، وانتهى بإقصاء الملكي، قال كروس "أفضل الحديث عن المباراة بشكل عام. اليوم كانت الهزيمة مستحقة للغاية".

ومع ذلك أكد "لا يمكنني أن أقول بأي شكل من الأشكال أننا قدمنا بطولة سيئة في التشامبيونزليج. كنا على بعد مباراة واحدة من بلوغ النهائي، لكن أحيانا لا تتمكن من تحقيق ذلك. اليوم لم نستحق أن نصل للنهائي".

اضافة اعلان
 

وعن الموسم بشكل عام، ذكر لاعب الوسط الألماني بأنه "مازال هناك بعض المباريات التي سيتعين علينا خوضها. لم يعد بإمكاننا الفوز بالليجا، لكن يجب خوض هذه اللقاءات بشكل جدي".

وقال "عندما تلتحق بهذا النادي، فأنت تعلم أنه يتوقع أقصى ما عندك. لحسن الحظ، حققنا الحد الأقصى، لكن ليس من الطبيعي أن نفوز بالتشامبيونزليج كل عام. لقد تنافسنا بشكل جيد في البطولة هذا الموسم. العديد من الفرق تتمنى أن تكون مثلنا".

وأبرز كروس أن "الفوز بالتشامبيونزليج كل هذه السنوات أمر أقدره الآن أكثر من أي وقت مضى لأنه كان شيء مدهش"، في الوقت الذي دافع فيه عن المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي وعن مستوى الفريق بشكل عام.

وتساءل "من هذا الذي لا يثق في كارلو؟ بالنظر إلى المباريات التي لعبناها نحن ننافس بشكل جيد".