الخميس 25-04-2024
ملاعب

كروس يرد على تصريحات روني.. ويوجه نصيحة لـ فينيسيوس

16382725458226


ملاعب - رد توني كروس، نجم فريق ريال مدريد، على التصريحات التي أدلى بها الإنجليزي واين روني، تجاه توقعاته بشأن مواجهة الغد المرتقبة ضد مانشستر سيتي.

اضافة اعلان
 

ويستضيف ملعب "سانتياجو برنابيو" مباراة الفريقين في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتوقع روني، ليس فقط فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد، بل وسحقهم كذلك، وهو ما سُئل عنه توني كروس في مؤتمره الصحفي اليوم رفقة المدرب كارلو أنشيلوتي.


وقال كروس في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أن الأمر هو نفسه دائمًا، أتذكر أنهم قالوا شيئًا أو شيئين العام الماضي، لم يتوقع أحد منا الفوز بالبطولة وكنا قادرين على القيام بذلك".


وأضاف: "بصرف النظر عن الكلمات التي قالها، روني رجل أحبه كثيرًا، ما قاله لا يؤثر علينا ولا يحفزنا أكثر، لأنه من المستحيل أن نكون أكثر تحفيزًا".


وواصل: "عليك اللعب بشكل جيد وتسجيل الأهداف، أن تكون جيدًا في الدفاع ضد فريق يسجل عادة 3 أو 4 أهداف في كل مباراة، لقد لعبت الكثير من تلك النوعية من المباريات من قبل، أثق في تجربتنا".

 

وأردف: "الفرق التي تلعب تحت قيادة جوارديولا، تلعب كرة القدم دائمًا، يمكنك دائمًا أن ترى أنه فريق بيب، يسعى دائمًا إلى التحسن، سواء من خلال بيع اللاعبين أو مع التعاقدات".


واستطرد: "هم يمتلكون هالاند، لقد سجل 51 هدفًا، لذا فإن هذا المزيج لا يعمل بشكل سيء، دائمًا ما تلعب فرق جوارديولا بشكل جيد كما قلت".


وعن فينيسيوس جونيور وسرعة غضبه في المباريات، قال: "إنه صغير جدًا، هذه مواقف لم يمر بها ألف مرة، ليس من الطبيعي أن يكون حاسمًا في سن 22".


وأكد: "إنه لا يتوقف، عليه أن يتعلم ويتحلى بالهدوء، إنه أمر لا يصدق، إنهم يستفزونه والحكام في بعض الأحيان لا يساعدون، إنه يستحق المزيد من الحماية، هناك مناخ لا يساعد، إنه نوع اللاعب الذي نريد جميعًا رؤيته، باستثناء منافسينا".


وعاد من جديد للحديث عن مباراة الغد، حيث قال: "نحن متحمسون للغاية، آمل أن يكون الدافع هو نفسه، لكنه في الحقيقة لا يمكن أن يكون أكثر من ذلك، لقد لعبنا ضد فرق عالية الجودة لحسن الحظ، ولكن ليس من السهل التغلب على مانشستر سيتي مع جوارديولا".


وفيما يتعلق بالجدول الزمني للمباريات، أكد الألماني: "نحن بخير، لا أبحث عن أعذار أبدًا، لن تنقصنا القوة غدًا، إنها مباراة نصف نهائي في دوري أبطال أوروبا، بالطبع يمكنك التحسين، مشكلة التقويمات ليست حديثة، لقد قلت منذ سنوات إنها كثيرة جدًا، لا أحد يريد تخفيف المسابقات لأن ذلك يعني قلة المال، لا أحد يطلب رأي اللاعبين".


وبشأن تجديد عقده، قال كروس: "لقد قلت بالفعل إن الأمور تسير على الطريق الصحيح، ولكن ليس من وظيفتي أن أجعل الأمور تحمل الطابع الرسمي، الأمر متروك للنادي".