الأحد 17-10-2021
ملاعب

غياب نجم يوفنتوس عن مواجهة تشيلسي

ديبالا

ملاعب - وكالات

أعلن ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، غياب نجمه باولو ديبالا، عن مباراتي تشيلسي بدوري أبطال أوروبا وتورينو بالدوري الإيطالي، وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة اليوم أمام سامبدوريا.

اضافة اعلان

وساهم ديبالا في فوز يوفنتوس على سامبدوريا بنتيجة (3-2)، بعدما سجل الهدف الأول، قبل أن يخرج بالدقيقة 22، متأثرًا بإصابة عضلية.

وقال أليجري في تصريحاته لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا": "اليوم قدمنا أداءً جيدًا في المرحلة الدفاعية، لكننا ارتكبنا بعض الأخطاء وفقدنا الكرة وهربنا جميعًا".

وأضاف "كان علينا إغلاق المباراة، وكان لدينا أيضًا بعض الفرص لزيادة النتيجة، لكننا سعداء بالفوز الأول لنا على أرضنا وبالفوزين المتتاليين، والآن نستعد بهدوء لمباراة تشيلسي".

وعن حالة ديبالا، قال ماكس: "لن يتواجد معنا ضد تشيلسي وتورينو، وهذا أمر مؤكد، الإصابات جزء من المباراة، اليوم حدثت الإصابة لنا وغدًا سيحدث ذلك لفريق آخر، يجب أن نكون جيدين في تعويض الغيابات".

وتابع "كولوسيفسكي قدم أداء جيد، وأود أن أقول إنه يستطيع اللعب كمهاجم ثاني وكلاعب خط وسط".

وأردف "نحن نعمل بشكل جيد، بعد 20 دقيقة اليوم، كان بالإمكان أن نكون متقدمين بنتيجة 3-0، لقد صنعنا أكثر بكثير من المباريات الأخرى التي لعبناها".

وعن سر تغييراته، بإخراج لاعب هجومي وإشراك مدافع، علق المدرب: "كان لوكاتيلي وبنتانكور متعبين، كنت بحاجة إلى مزيد من المراوغة في خط الوسط ولذلك دفعت برامسي".

وختم: "دفعت بكيليني من أجل الانتقال للعب بثلاثة مدافعين من أجل منح مساحة أكبر ولعب الكرة بشكل أفضل، لم نستقبل الهدف الثاني بسبب هذه التغييرات لكن بسبب الإهمال".