الأحد 02-10-2022
ملاعب

دوناروما: مبابي كائن فضائي

6-5


ملاعب - وكالات 

أشاد الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، بشخصية فريقه خلال مواجهة ريال مدريد، كما دافع عن زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد إهداره لركلة جزاء.
اضافة اعلان

وحقق سان جيرمان فوزًا قاتلًا على ريال مدريد، بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، سجله الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة 94.

وقال دوناروما في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت إيطاليا" بعد المباراة: "الفوز كان مرضيًا للغاية، كان يجب أن نسجل قبل هذا التوقيت، لكن كيليان اعتنى بهذا الأمر".

وأضاف: "نحن سعداء للغاية، سنخوض مباراة كبيرة أخرى في مدريد، نشعر بالقوة، ونعلم أننا عندما نقدم نسبة 100% من إمكانياتنا يمكننا التغلب على أي فريق.. أنا فخور بأن أكون جزءًا من هذا الفريق وهذا النادي".

وعن ركلة جزاء ميسي المهدرة، قال: "ليس لدي ما أقوله عن الأسد، هذه الأشياء تحدث للجميع، نعلم جميعًا من هو ميسي، لدينا العديد من الأبطال هنا الذين يمكنهم تغيير المباراة، وبالفعل سجل كيليان.. لعبنا جميعًا مباراة رائعة".

وتابع: "كيليان كائن فضائي، ليس من الأرض، تراه في التدريبات وكذلك في المباريات يظهر بمستوى مذهل، لا أعرف ماذا سيفعل الموسم المقبل، الأمر متروك له، لكننا سنستمتع به كل يوم يكون هنا".

وعن المنافسة المستمرة بينه وبين زميله الكوستاريكي كيلور نافاس، قال: "نحن جاهزون دائمًا حتى نتمكن من تقديم أفضل ما لدينا".