الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بوتشيتينو: نحن نحترم ريال مدريد

E03fQ6_WYAA9ogR


ملاعب - أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، مدرب باريس سان جيرمان، جاهزية فريقه لمواجهة ريال مدريد في قمة ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا غدًا الثلاثاء، على ملعب "بارك دي برانس".

اضافة اعلان

وقال مدرب باريس سان جيرمان في مؤتمر صحفي اليوم، "الفريق جاهز ومتحمس لمباراة الغد وهم يبلون بلاءً جيداً".


وأضاف ماوريسيو بوتشيتينو، "أضع ثقتي في اللاعبين وفي الجماهير الذين يقدمون دعمهم دائماً، ما يمكن أن أطلبه من اللاعبين غداً هو ما يمكن أن أطلبه من بداية الموسم".


وتابع، "غداً لن يكون هناك ضغط على جانب دون الآخر، نحن نحترم مدريد كواحد من أعظم الأندية، فاز بـ 13 لقبا في هذه المسابقة ما يثبت أنها ليست مسألة لاعبين أو مدربين".


وتحدث بوتشيتينو عن الأرجنتيني ليونيل ميسي وجاهزيته لمثل هذة المباريات الكبيرة، قائًلا " ليو يبلي بلاءً جيداً مثل البقية، في هذه المباريات، بموهبته ومايمكن أن يقدمه سيلعب دوراً مهماً".


وعن مشاركة الثنائي السنغالي عبدو ديالو وإدريسا جاي قال بوتشيتينو، "لا، بسبب أنه كان مع منتخب بلاده لما يقارب الشهر ونصف هو وزميله عبدو".


وأضاف مدرب سان جيرمان، "يمكن أن يكون باريس سان جيرمان ضد ريال مدريد نهائي مبكر، لقد كان باريس سان جيرمان ينتظر هذه الكأس لفترة طويلة".

 

وشدد المدرب الأرجنتيني خلال تصريحاته قائًلا، "لا يوجد هناك مرشح مفضّل على آخر غداً".


وحول أهمية الثلاثي توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو في خط وسط ريال مدريد، رد بوتشيتينو، "لقد كان هذا في السابق في 2017، وفزنا عليهم في ويمبلي، الآن نحن في باريس وباريس مختلف عن توتنهام".


أردف، "لدينا مجموعة كبيرة وتمتلك العديد من الامكانيات، أنا قررت بعدم مشاركتي لبعض اللاعبين بناءاً على عدة عوامل".