الجمعة 26-04-2024
ملاعب

بنزيما: ميسي لاعب غير عادي والمواجهة ستكون خاصة

88745


ملاعب - تحدث الدولي الفرنسي كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد عن المواجهة المرتقبة أمام باريس سان جيرمان المقرر إقامتها في العاشرة مساء غدٍ الثلاثاء، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.

اضافة اعلان

وقال كريم بنزيما خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد كنت أعمل لساعات عديدة، أشعر بتحسن كبير، الآن لدينا جلسة تدريبية لنرى كيف أشعر، من الواضح أنني أشعر أنني بحالة جيدة ولكن يجب أن يكون لدي المزيد من الأحاسيس على أرض الملعب".


أضاف بنزيما: "أن تكون بنسبة 100٪ أمر مهم في ذهني. لقد تعافيت كثيرًا هذه الأيام وبعد التدريب سنقرر".

وشدد بنزيما: "الأمر صعب لأنه عندما تكون خارج الملعب يكون لديك وقت عصيب. كنت أعمل في الصباح وبعد الظهر والليل وكما قلت في رأسي أنا جاهز. إنها مباراة رائعة وإذا اضطررت للعب غدًا ، فسأفعل ذلك لأعطي كل شيء".

وأكد بنزيما: "إنها مباراة كبيرة للغاية. اللعب ضد كيليان مميز لأننا معًا في المنتخب الفرنسي وكما يعلم الجميع يومًا ما يمكنه الوصول إلى مدريد. أهم شيء هو اللعب لتحقيق الفوز وبعد ذلك سنكون أصدقاء".

وأوضح بنزيما: "إنها مباراة خاصة لأنها مباراة في دوري أبطال أوروبا لكنها ليست مميزة لأنها في فرنسا، عندما أكون مع المنتخب، أكون بخير ولكني الآن مع فريقي".

وقال بنزيما: "أنا لا أعتبر كل هذا تبعية لأن الفريق كان قادرًا على الفوز بدوني. الشيء الأكثر أهمية هو أنني فعلت كل شيء وسأنتظر التدريب لمعرفة ذلك، ما هو واضح هو أنه ليس عليك المجازفة لأن الموسم طويل".

وشدد بنزيما: "لن أتحدث عن ميسي لأنه لاعب غير عادي. من الواضح أن الناس يتوقعون الكثير منه لكنه يعرف الكثير عن كرة القدم، لقد لعبت كثيرًا ضده ولكن غدًا هو شخص اخر".

وقال بنزيما: "نيمار لاعب كبير. لا أعرف ما إذا كان سيشارك ومن الأفضل لهم أن يلعب، لكن اللعبة لا تعتمد على لاعب واحد. نيمار مثل ميسي ، مهم جدًا".

وأكد مهاجم ريال مدريد: "أعتقد أنه لا توجد مفاضلات. في كرة القدم غدا مباراة مدتها 90 دقيقة ومن يستحقها يمكن أن يفوز.

وأشار بنزيما: "كل لاعبي باريس سان جيرمان جيدين. ليس لدي لاعب مميز في رأسي لكنهم جميعا جيدون جدا كما قلت".