السبت 27-04-2024
ملاعب

جوارديولا يدافع عن مانشستر سيتي بعد الإخفاق أمام ريال مدريد

2939564-60347248-2560-1440


ملاعب - وكالات

 رفض المدرب الكاتالوني بيب جوارديولا اعتبار خروج مانشستر سيتي من نصف نهائي دوري الأبطال أمام ريال مدريد بأنه فشل، وأكد بأن مالكي النادي لم يبلغوه بأن رفع كأس دوري الأبطال هو أولوية.

اضافة اعلان
 

وأوضح المدرب الإسباني بأنه لم يتحدث إلى لاعبيه بعد الخسارة أمام ريال مدريد 3\1 في مباراة العودة على ملعب سانتياجو برنابيو بسبب الصدمة الكبيرة التي يشعرون بها.

وقال جوارديولا في مؤتمر صحفي مشحون قبل مباراة نيوكاسل : “لم نتحدث مع اللاعبين لأن الكلمات لا تساعد في مثل هذه المواقف، ولا توجد كلمات يمكن أن تساعدنا فيما نشعر به جميعاً”.

جوارديولا: لم تطلب مني إدارة السيتي الفوز بدوري الأبطال
واستطرد: “لديّ شعور بأن الناس من أبو ظبي اشتروا هذا النادي واستثمروا الكثير في هذه المرافق وبشراء اللاعبين المذهلين مثل الكثير من الأندية في العالم، ليس فقط لأجل الفوز بدوري الأبطال، لقد طلبوا مني أن يلعب الفريق بأفضل شكل ممكن وأن أتنافس على معظم البطولات الممكنة”.

 

وعن اعتبار هذا الخروج بمثابة الفشل قال : “يقول الناس أنه إذا لم تفز هذه المجموعة بدوري الأبطال فهذا فشل، أنا أقبل بذلك ولكني أختلف تماماً مع هذا الرأي..ففي الرياضة تعرف مدى صعوبة كل شئ، لكنني أقبل بذلك الانتقاد ولن أجرى نقاشاً حول من هو على صواب ومن هو على خطأ”.

ونفى جوارديولا مزاعم أن فريقه يفتقر إلى الشخصية قائلاً: “لا أرى قلة شخصية، ماذا كان سيحدث إذا سجل جاك جريليش هدفين من هاتين الفرصتين؟..لقد كنّا قريبين من تحقيق دوري الأبطال وسنحاول مرة أخرى العام المقبل”.