الجمعة 26-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يواجه السيتي ،، من سيتحدى ليفربول في نهائي دوري الأبطال

EzR2O6MUUAYh9TL


ملاعب - وكالات

يحل مانشستر سيتي الإنكليزي ضيفاً على ريال مدريد الإسباني، اليوم الساعة 22,00 بتوقيت العاصمة عمان، في مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

اضافة اعلان
 

 


وكان مانشستر سيتي فاز في مباراة الذهاب في ملعبه بصعوبة بنتيجة 4-3.
لذا فإن نتيجة مباراة الذهاب تُبقي تأهل ريال مدريد أو مانشستر سيتي إلى المباراة النهائية ممكناً.

 
إذ إن المباراة ستكون بين فريقَين من أفضل الفرق هذا الموسم حيث إن ريال مدريد توج لتوه بلقب الدوري الإسباني مبكراً، وكذلك فإن مانشستر سيتي في صدارة الدوري الإنكليزي وهو يتنافس بقوة مع ليفربول على اللقب.

 

 


ويعرف الإسباني جوسيب غوارديولا، المدير الفني لمانشستر سيتي، ملعب "سانتياغو برنابيو" جيداً إن كان مع فريقه الحالي أو برشلونة الإسباني أو بايرن ميونيخ الألماني.

 

 


إذ إن غوارديولا فاز في هذا الملعب في 6 مباريات مقابل خسارة واحدة وكان قاد مانشستر سيتي للفوز على ريال مدريد في الـ "برنابيو" بنتيجة 2-1 في دور الـ16 عام 2020 والتأهل إلى ربع النهائي.

 

 


وكان ريال مدريد تأهل إلى نصف النهائي على الرغم من خسارته في مباراة إياب ربع النهائي في ملعبه أمام تشلسي الإنكليزي بنتيجة 2-3 وذلك لفوزه ذهاباً بنتيجة 3-1.

 


بينما تأهل مانشستر سيتي بفوزه في مباراة ذهاب ربع النهائي في ملعبه على أتلتيكو مدريد الإسباني بنتيجة 1-0 قبل التعادل إياباً بنتيجة 0-0.

 


ويلعب الفريق الذي سيتأهل بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في المباراة النهائية أمام ليفربول الإنكليزي الذي تأهل أمس بفوزه على فياريال الإسباني في إياب نصف النهائي بنتيجة 3-2 بعد أن كان فاز ذهاباً أيضاً بنتيجة 2-1.