الأربعاء 17-07-2024
ملاعب

جوارديولا: لن أهين ريال مدريد وأنشيلوتي!

epa_soccer_2023-05_2023-05-17_2023-05-17-10635088_epa


ملاعب - دافع بيب جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي عن لاعبيه، بعد التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا بفوز عريض بنتيجة (4-0) أمام ريال مدريد، حامل اللقب.
اضافة اعلان
 
وقال جوارديولا في تصريحات أبرزتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "لقد تأهلنا للنهائي بأفضل سيناريو بعد أدا رائع أمام ريال مدريد".
 
وأضاف المدرب الإسباني "لقد تمنيت هذه القرعة، لأن ما حدث لنا الموسم الماضي كان صعبا، وقيل إن لاعبي السيتي بلا قيمة ويفتقدون الشخصية، رغم أننا فريق مذهل، فزنا بالدوري الإنجليزي 3 مرات، وتواجدنا في قبل نهائي دوري الأبطال مرتين، وصعدنا للنهائي مرة".
 
وأشار بيب: "توني كروس، أحد أفضل اللاعبين الذين رأيتهم على الإطلاق، قال إنهم يستحقون خسارة مباراة الذهاب الموسم الماضي بنتيجة 10-1، لقد صرح بذلك لأننا بالفعل قدمنا مباراة رائعة، لكننا استفدنا من جرح الموسم الماضي، وكرة القدم منحتنا فرصة للانتقام".
 
وكشف "قلت للاعبين، إذا أردتم مواجهة إنتر ميلان في النهائي، عليكم الفوز على ريال مدريد، ولكن للأسف إذا لم تفز بدوري الأبطال، يكون عملك غير مكتمل".
 
وواصل المدير الفني للسيتي: "لا أبالغ في توقعاتي لدرجة التفكير في الفوز بدوري أبطال أوروبا كل عام، ولن أقول إن ريال مدريد فريق سيء، أو أنشيلوتي كذلك مثلما قيل عنا بعد عدم فوزنا باللقب الأوروبي".
 
وشدد أيضا "لا يوجد فريق يفوز دائما، ولكن يبقى الأهم هو الاستمرار في المحاولة، وفي مرة سيبتسم لك القدر، كلكم تعلمون، أنا كتالوني، وبرشلونة خسر 3 نهائيات قبل أن يفوز بلقب دوري الأبطال".
 
وختم تصريحاته: "كل السيناريوهات واردة في كرة القدم، ففي الموسم الماضي، كورتوا أنقذ فرصة ببراعة، وميندي أبعد كرة من على خط المرمى، وفي هذا الموسم، تفوق ريال مدريد علينا لمدة 15 دقيقة، وكان بإمكانه أن يتقدم (2-0) لكننا عدنا من برنابيو بالتعادل، وكانت نتيجة رائعة لنا".