الخميس 30-05-2024
ملاعب

توخيل عن الريال: نصارع الأسطورة والقميص.. وأنشيلوتي أب

262152


ملاعب - تحدث توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ، عن صدام فريقه البافاري ضد ريال مدريد، غدا الثلاثاء، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان


واستهل توخيل، المؤتمر التقديمي، بالحديث عن إصابات الفريق، قائلا "لا أعرف بنسبة 100% الوضع الحالي، سيتم فحص كونراد لايمر ودي ليخت ودايو أوباميكانو".


وتابع "نحتاج لمعرفة حالة موسيالا وليروي ساني، وسنرى كيف يسير التدريب اليوم لحسم موقف اللاعبين المصابين".


ولفت "ما قدمه كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، هائل للغاية، ومع ذلك لا يزال مهذبًا وهذا أمر استئنائي".

ونوه "أنشيلوتي يمنح اللاعبين شعور الأب، وهذه أبرز نقاط قوته، فمن المهم أن يقوم كل شخص بعمله ويلتزم به، وسنجد بدورنا المزيج الجيد بين الانضباط والحرية، وعلينا استغلال لحظاتنا فنحن نملك الخبرة أيضًا".

وشدد "أمام الريال أنت تنافس ضد الأسطورة والقميص، فالكل يتطلع لخوض مباراة رائعة، وبالطبع نحتاح إلى الخطط والحظ وعلينا إيجاد التوازن والحلول".

وأوضح توخيل "جود بيلينجهام لاعب استثنائي وتطور بشكل هائل، ولا يمكن القيام بذلك إلا بالتمتع بشخصية كبيرة، فكل من يلعب في الريال يعاني من ضغط القميص".

وعن كون تلك المواجهة هي الأكبر في أوروبا، علق "بالطبع هي مباراة كبيرة للغاية نتطلع إليها جميعًا، وتستحق التواجد في نصف النهائي، وتحمل الكثير من الإثارة".

وبالنظر إلى خبراته السابقة في مواجهة الريال، علق "تقابلت ضد الملكي رفقة تشيلسي وباريس ودورتموند، الفارق الأكبر عن آخر مواجهة رفقة البلوز هو رحيل بنزيما، فكان هو النقطة المحورية، وبعدها عدل الريال من أسلوبه عبر بيلينجهام".

أما عن تمسكه بتصريحه بأن سيرجي جنابري سيسجل غدًا أمام ريال مدريد، أوضح "سيحدث ذلك، لا أعرف لماذا ولكن سيحدث".

وتابع "فينيسيوس ورودريجو ثنائي جيد، فالأول يتواجد دائمًا في اليسار للمراوغة ويتميز أيضًا بالتسديد، أما الثاني فيسجل الكثير من الأهداف الحاسمة ويتسم بالسرعة ويجيد اللعب كقلب هجوم في بعض الأحيان".

وأتم "نريد الذهاب إلى ويمبلي والفوز هناك، نحن مستعدون ونملك الثقة، أخرجنا آرسنال، والآن حان الدور على ريال مدريد".