الخميس 09-05-2024
ملاعب

هامان يقسو على توخيل.. وبايرن ميونخ يرد

f_img.kooora.comistoreimageskoooraeldeeb1_1000230_jbp_men_070515_chester_races_ladies_day_1508


ملاعب - اندلعت شرارة الحرب مجددا بين ديتمار هامان وبايرن ميونخ، بعد خروج كينجسلي كومان مصابًا أمس السبت، في الفوز الذي حققه العملاق البافاري على حساب كولن بهدفين دون رد.
اضافة اعلان


وقال هامان المحلل بشبكة "سكاي سبورتس": "هناك شيء ما خطأ، سواء كان ذلك يتعلق بكثرة التدريب أو بكونه قليل للغاية، شعوري بأن الفريق لا يتدرب بالشكل الكافي، وهذا ما استمعت إليه أيضًا".


وبدوره رد توماس توخيل، مدرب بايرن ميونخ، على تعليق هامان بشكل ساخر قائلًا في المؤتمر الصحفي أمس: "لا يمكنني الرد على ذلك، ولكن ديدي يعرف السبب بالطبع".


وتدخل المتحدث باسم البايرن دايتر نيكيلس قائلًا: "ربما يأتي يوم ما سنتخلص خلاله من الاضطرار للرد بشكل فوري دائمًا على التعليقات الواردة من الخارج".

كما علق توماس مولر، مهاجم البايرن عن تعليقات هامان قائلًا: "إذا استخدمت كلمة "يمكن"، فيمكنك بعدها قول أي شيء وسيكون ذلك صحيحًا دائمًا، فإذا لم يكن بسبب قلة التدريب، فسيكون بالطبع لأي سبب آخر".

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يدخل فيها بايرن ميونخ في حرب كلامية ضد هامان، حيث سبق وأن أجبر البايرن في شهر فبراير/ شباط الماضي على الرد بشكل علني على الانتقادات التي وصفها البافاري بغير الموضوعية حينها، بعد انتقاد هامان بقسوة لتوخيل.