الخميس 13-06-2024
ملاعب

تشكيل ريال مدريد وليفربول المتوقع

salah-liverpool-realmadrid


ملاعب - وكالات

يخوض فريق ريال مدريد مواجهة مرتقبة أمام نظيره ليفربول اليوم الأربعاء الموافق 14 أبريل 2021 في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

يدخل ريال مدريد المباراة تحت قيادة مديره الفني زين الدين زيدان بمعنويات مرتفعة للغاية، من أجل تحقيق الانتصار والتأهل إلى الدور نصف النهائي من البطولة.


واستطاع ريال مدريد الفوز في مباراة الذهاب على ليفربول خلال المباراة التي أقيمت على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

 


ويعيش ريال مدريد انتعاشة كبيرة خلال الفترة الأخيرة، حيث حقق الفوز ذهابا على ليفربول، وبعد ذلك حقق الفوز على برشلونة في الكلاسيكو بهدفين مقابل هدف وحيد.


بينما على الجانب الآخر يدخل فريق ليفربول المباراة تحت قيادة مديره الفني الألماني يورجن كلوب من أجل تحقيق الانتصار، للصعود إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والاستمرار في المنافسة على اللقب القاري.



ويأمل كلوب أن يحقق لاعبوه الانتصار والتأهل إلى نصف النهائي، خاصة وأن دوري الأبطال هو البطولة الوحيد التي سينافس عليها هذا الموسم بعدما فقد المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي.

 


وقال كلوب، قبل مواجهة ريال مدريد: «ليس هناك الكثير لتخسره بعد الخسارة 3-1، علينا المحاولة إذا كنا نريد اجتياز هذا الدور. لقد كان هذا فقط لقاء الذهاب بهذا الدور».


وأضاف: «النتيجة بالنسبة لي ليست مهمة للغاية، ولا الأداء، المهم أن نفوز بالمباراة ونلعب بالطريقة التي نعرفها».


تشكيل ليفربول المتوقع :
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: روبرتسون، فيليبس، كاباك وأرنولد.
خط الوسط: فينالدوم، فابينيو وتياجو ألكانتار.
خط الهجوم: ساديو ماني، جوتا ومحمد صلاح.


تشكيل ريال مدريد المتوقع: 
حراسة المرمى: كورتوا.
خط الدفاع: ميندي، ميليتاو، ناتشو وأودريوزولا.
خط الوسط: كاسيميرو، توني كروس ولوكا مودريتش.
خط الهجوم: أسينسيو، فينيسيوس وكريم بنزيما.