السبت 13-04-2024
ملاعب

تشافي يضع خطة للتفوق على سان جيرمان

5


ملاعب - قمة كبرى، أسفرت عنها قرعة الدور ربع نهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا بين برشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، في تكرار لمواجهات الفريقين بالأدوار الاقصائية.

برشلونة عاد للأدوار المتقدمة في دوري الأبطال بعد غياب 4 سنوات، بالفوز على نابولي بثلاثة أهداف لواحد، بينما قطار باريس عبر ريال سوسييداد برباعية بين الذهاب والإياب بدون أي معاناة.

اضافة اعلان

أخر مواجهة جمعت بين برشلونة وباريس سان جيرمان كانت لحساب الدور ثمن النهائي لنسخة 2021، وقتها كشر الوحش مبابي عن أنيابه وسجل 4 أهداف، ثلاثية في الذهاب، وهدف في الإياب.

 

باريس سان جيرمان اكتسح برشلونة وقتها برباعية في ملعب كامب نو، وكان التعادل حاسما للإياب بهدف لمثله، لينتقم العملاق الفرنسي للريمونتادا الشهيرة في عام 2017، التي أعادت برشلونة للحياة حينها.


مواجهة ربع نهائي 2024، ستكون مختلفة كليا، فباريس سان جيرمان لم يعد الفريق الذي يعتمد على الفرديات فقط، بل تحول لمنظومة الجميع فيها له دوره، بقيادة المايسترو لويس إنريكي مدرب برشلونة السابق.

 

قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية اليوم الإثنين، أن في محاولة لتجنب الأخطاء بسبب الضغط العالي لباريس سان جيرمان، سيطلب تشافي من لاعبي برشلونة اللعب بشكل عمودي، مع تمريرات أطول.