السبت 04-05-2024
ملاعب

تشافي: أنشيلوتي محق.. ولاعبنا لا يقدر بثمن

epa_soccer_2023-10_2023-10-24_2023-10-24-10935656_epa


ملاعب -تحدث تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، عن آخر استعدادات البارسا لمواجهة شاختار، غدا الأربعاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
اضافة اعلان


وقال تشافي، في مؤتمر صحفي: "لم يتعاف المصابون بنسبة 100% لذلك لم أستدعهم للقائمة، الأحاسيس سوف تخبرنا متى يعودون.. أنا متفائل يوم السبت قد يكون أحدهم جاهزا".

وأضاف: "قلت رأيي من قبل في الحكام ولم يتغير، إنهم يرتكبون الأخطاء لكن علينا مساعدتهم. أؤمن كثيرًا في نزاهتهم ولا نحتاج للضغط عليهم".


وزاد: "عودة بيدري تعتمد على ما يشعر به يوما بعد يوم، نحاول تجنب الانتكاسة بأي ثمن ولهذا السبب نحن حذرون. نريد أن نجعله يلعب في التوقيت المناسب".

وواصل: "أنا واضح منذ اليوم الأول وقلت إن جافي سيكون مهما لنا، نحن سعداء بما يقدمه سواء بالكرة أو دونها.. لقد نضج كثيرًا وغدًا سنفتقده".

وتابع: "جوندوجان قدم بداية جيدة جدا للموسم. نحن سعداء بحالته وكيف تأقلم، والقيادة التي يقدمها للفريق. إنه يمنحنا النسق ويمنح قيمة لأي كرة يحصل عليها.. إنه لاعب لا يقدر بثمن".

وأردف: "هذا ليس الوقت المناسب لتجربة أمور أو القيام بأشياء غريبة. لدينا نموذج وأسلوب لعب وهوية واضحة، وسنفعل ما كنا نفعله".

واستطرد: "أنشيلوتي محق أننا إذا تحدثنا عن الحكام سنحصل على عقوبة، علينا أن نعتني بكلماتنا. هذه كرة قدم وعلينا أن نجعلها أكثر إنسانية. مرة أخرى أعتقد أنه من الجيد أن يخرج الحكم بنفسه ليتحدث".

وراد على سؤال حوال ضغط أنشيلوتي على الحكام من أجل الكلاسيكو، ختم: "لا.. يعتقدون أنهم تعرضوا لضرر من التحكيم أمام إشبيلية، ويقولون ذلك".