السبت 04-05-2024
ملاعب

قرار مفاجئ يبعثر أوراق شاختار قبل مواجهة برشلونة

F8kVh79XQAAkACt


ملاعب - أربكت إقالة المدرب الهولندي باتريك فان ليوين حسابات فريق شاختار دونيتسك الأوكراني قبل تسعة أيام من مواجهة برشلونة الإسباني في دوري أبطال أوروبا.

اضافة اعلان

ويحل شاختار دونيتسك ضيفا على برشلونة في ملعب لويس كومبانيس الأولمبي "مونتجويك" يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر/تشرين الأول الجاري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وفي بيان رسمي، أعلن شاختار دونيتسك إقالة المدرب الهولندي باتريك فان ليوين، دون أن يقدم الكثير من التفاصيل حول القرار.

 

وأضاف شاختار أن المدير الرياضي داريو سرنا سيشرف على تدريب الفريق الأول بشكل مؤقت في الفترة المقبلة، متمنيا له تحقيق الانتصارات في منصبه الجديد.

 

الكرواتي داريو سرنا البالغ من العمر 41 عاما لعب في صفوف شاختار لمدة 15 عاما بين 2003 و2018، حتى أصبح واحدا من أساطير النادي والأكثر مشاركة مع الفريق برصيد 536 مباراة.


وقد يبقى داريو سرنا على رأس القيادة الفنية لشاختار حتى مباراة برشلونة، طالما لم يتم العثور على المدرب الذي سيتولى المسؤولية.

 

وسيدون سرنا ظهوره الأول مع شاختار في مواجهة تشيكاسي يوم السبت المقبل بالجولة الـ11 للدوري الأوكراني، وهي المباراة الأخيرة قبل السفر إلى إسبانيا لمواجهة برشلونة في دوري أبطال أوروبا.


يذكر أن برشلونة يتصدر مجموعته الثامنة في دوري أبطال أوروبا وفي جعبته 6 نقاط بعد فوزه على رويال أنتويرب البلجيكي وبورتو البرتغالي في أول مباراتين، بينما يحتل شاختار المركز الثالث برصيد 3 نقاط.