الأربعاء 05-10-2022
ملاعب

بايرن ميونخ يسقط الإنتر في عقر داره

epa_soccer_2022-09_2022-09-07_2022-09-07-10168341_epa


ملاعب - وكالات

لم يجد بايرن ميونخ صعوبة في تحقيق الفوز خارج أرضه على حساب إنتر ميلان (2-0)، في مستهل مشواره بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء.

الجناح الألماني ليروي ساني لعب دورا حاسما في الفوز البافاري بعدما سجل الهدف الأول في الدقيقة 25 وأسهم في الثاني، الذي حوله دانيلو دامبروزيو بالخطأ في مرمى فريقه (د 66).

الانتصار منح بايرن أول 3 نقاط، ليحتل المرتبة الثانية في المجموعة الثالثة، متأخرا بفارق الأهداف عن برشلونة، فيما احتل الإنتر المركز الثالث بلا نقاط.

الفريق البافاري كان المبادر بالتهديد عبر تسديدة أرضية زاحفة أطلقها كيميتش، لكنها استقرت بين أحضان أونانا، الذي عاد بعدها بثوان معدودة للتصدي لمحاولة أخرى من اللاعب نفسه.

ووصل الإنتر بأول فرصة لمرمى نوير من تمريرة تلقاها مارتينيز، ليتوغل داخل منطقة الجزاء، لكن تسديدته مرت أمام المرمى.

اضافة اعلان
 

وواصل الجارس الكاميروني تصديه المتتالي لوابل من التسديدات البافارية، أبرزها من كيميتش ومولر، ليحرم الضيوف من هز شباكه حتى انتصاف الشوط الأول.

وضرب بايرن دفاع الإنتر بتمريرة طولية أرسلها كيميتش نحو ساني، الذي تسلم الكرة وراوغ أونانا بسهولة قبل أن يضع الكرة في الشباك، محرزا هدف التقدم.

وكاد الإنتر يدرك التعادل عبر رأسية قوية من دجيكو، مرت بجوار القائم، قبل أن يواصل أونانا إنقاذ أصحاب الأرض من هدف آخر بتصديه لتسديدة أرضية من كومان، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الضيف (1-0).

بداية الشوط الثاني شهدت إهدار دجيكو فرصة هدف محقق بعدما وصلته كرة بالقرب من المرمى، لكنه وجهها بتسديدة ضعيفة، أمسكها نوير بسهولة.

ونجح بايرن في تعزيز تقدمه بهدف آخر بعد جملة فنية رائعة بين ساني وكومان، قبل أن يسددها الأول بجسد أحد المدافعين، لتتحول إلى داخل الشباك بنيران صديقة.

وأهدر كوريا فرصة محققة لتقليص النتيجة للنيراتزوري بعدما وصلته كرة بالخطأ من هيرنانديز داخل منطقة الجزاء، لكنه سددها بغرابة بعيدا عن المرمى.

وشهدت الدقائق الأخيرة هجمات بافارية متتالية، لكن لاعبو الضيوف تعاملوا برعونة مع أغلب الفرص، ليكتفي الفريق بالخروج فائزا بهدفين فقط.