الخميس 25-04-2024
ملاعب

الكشف عن هوية حكم نهائي دوري الأبطال

image


قرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" إسناد مهمة إدارة المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، للموسم الحالي (2019-2020) للحكم الإيطالي دانييلي أورساتو يوم الأحد المقبل.

اضافة اعلان

وستقام المباراة النهائية التي ستجمع فريقي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني، يوم الأحد المقبل، في تمام الساعة (19:00) بتوقيت غرينيتش، على ملعب "النور" في العاصمة البرتغالية لشبونة.


وسيدير الحكم الدولي دانييلي أورساتو، البالغ من العمر 44 عاما، أول نهائي لبطولة أوروبية في مسيرته كحكم دولي منذ عشر سنوات، حيث سبق له هذا الموسم تحكيم 8 مباريات بدوري أبطال أوروبا "التشامبيونز ليغ"، ومنها مواجهة ريال مدريد ومانشستر سيتي، في ذهاب الدور ثمن النهائي، في فبراير الماضي، قبل توقف المسابقة جراء تفشي فيروس كورونا المستجد "كوفيد – 19".


ويمني فريق باريس سان جيرمان النفس بالفوز بلقب بطل دوري أبطال أوروبا في أول نهائي له، بينما يطمح بايرن ميونخ للتتويج باللقب للمرة السادسة في تاريخه، ومعادلة رقم ليفربول الإنجليزي صاحب المركز الثالث.


بينما يحمل ريال مدريد الإسباني الرقم القياسي لعدد مرات الفوز بالبطولة، برصيد 13 لقبا، ويليه في المركز الثاني ميلان الإيطالي، برصيد سبعة ألقاب.
المصدر: وكالات