الخميس 06-05-2021
ملاعب

الريال يستهدف التأهل لنهائي بطولته المفضلة ،، وتشيلسي يسعى لاستكمال الحلم

madr

ملاعب- تتجه الأنظار، مساء اليوم الأربعاء، إلى ملعب ”ستامفورد بريدج“ بالعاصمة البريطانية لندن لمتابعة اللقاء المرتقب الذي يجمع بين تشيلسي الإنجليزي وضيفه ريال مدريد الإسباني في جولة الإياب لدور الأربعة ببطولة دوري أبطال أوروبا.


يبحث تشيلسي عن تحقيق الفوز على حساب ريال مدريد واقتناص تذكرة التأهل للدور النهائي لبطولة دوري الأبطال.

وقال المدرب توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، إن نتيجة مباراة الذهاب يجب نسيانها وتحقيق الفوز للتأهل بشكل رسمي للمباراة النهائية.

وأوضح توخيل أنه لا بد من التعامل بثقة في مواجهة الريال وحصد الفوز رافضاً نغمة الخوف أو التعامل مع الواقع التاريخي للريال وكونه بطلا سابقا للبطولة 13 مرة.
 
ويراهن ريال مدريد على خبراته من أجل تحقيق الفوز في لندن وحسم تذكرة التأهل لنهائي البطولة القارية.

وأكد المدرب زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد، في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن فريقه جاهز لخوض المباراة من أجل التأهل للدور النهائي من خلال تحقيق الفوز.

وأشار إلى أن ريال مدريد يملك أفضل اللاعبين ولديهم قدرة على حصد الفوز على حساب تشيلسي، ولكن يجب أن يعاني الفريق ويبذل مجهوداً كبيراً لاقتناص بطاقة التأهل.

ويغيب عن ريال مدريد رافايل فاران ولوكاس فاسكيز وداني كارفخال بسبب الإصابات بينما يعود سيرجيو راموس بعد غياب وإن كانت فرص مشاركته ليست كبيرة بحسب زيدان.

اضافة اعلان