السبت 27-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان يستضيف أتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا

y0LWCH8Z-اولي


ملاعب - يستضيف إنتر ميلان الإيطالي، نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، الساعة 11:00 من مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب "جيوزيبي مياتزا"، ضمن منافسات ذهاب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2023 - 2024. 

ويخوض فريق أتلتيكو مدريد، مباراته رقم 15 ضد الأندية الإيطالية على مستوى دوري أبطال أوروبا، وستكون مباراته الأولى ضد الإنتر في المسابقة، بينما جمع لقاء واحد بين الفريقين على لقب السوبر الأوروبي، وحقق الروخي بلانكوس الفوز بثنائية نظيفة. 

وخاض أتلتيكو مدريد، 14 مباراة ضد الأندية الإيطالية بدوري الأبطال، حقق خلالهم الفوز في 7 مباريات، تعادل في 4 وخسر 3 مباريات.

اضافة اعلان

ويعد فريق يوفنتوس، أكثر الأندية الإيطالية التي واجهت أتلتيكو مدريد في دوري الأبطال، برصيد 6 مواجهات، ثم ميلان 4 مباريات، وكل من روما ولاتسيو مباراتين.


ويدخل الفريقان المباراة بمعنويات مرتفعة، ويطمح كل منهما لخطف بطاقة التأهل إلى الدور القادم، بعد المستويات المميزة، التي قدماها في دور المجموعات، حيث حجز أتلتيكو مدريد مقعده في دور الـ 16، بعد تصدره المجموعة الخامسة برصيد 14 نقطة، بينما وصل الفريق الإيطالي إلى الدور الحالي بعدما جاء في المركز الثاني بالمجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة بفارق الأهداف عن ريال سوسيداد المتصدر.