الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

إنتر ميلان يحبط فيكتوريا بلزن بثنائية بيضاء

albums_matches_2728442_2022-09-13-10181808_epa


ملاعب - وكالات 

حقق إنتر ميلان، فوزا سهلا على مضيفه فيكتوريا بلزن بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الثلاثاء على ملعب دوسان أرينا، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا. 

ثنائية إنتر ميلان حملت توقيع دجيكو ودينزل دومفريس في الدقيقتين 20 و71.

وحصد إنتر أول 3 نقاط له بالمجموعة الثالثة ليحتل المركز الثالث، فيما يظل فيكتوريا بلزن في المركز الأخير دون نقاط.

بدأ اللقاء بسيطرة واستحواذ لإنتر ميلان على الكرة، وحاول لاعبو الفريق الإيطالي الوصول لمرمى أصحاب الأرض لكن دون خطورة تذكر في أول ربع ساعة.

وجاءت الفرصة الأولى في المباراة بالدقيقة 16 للضيوف، بعد ركنية نفذت من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، لتصل إلى أتشيربي أمام المرمى، ليسدد الكرة لكنها وصلت سهلة للحارس ستانيك.

اضافة اعلان
 

ونجح إنتر عن طريق دجيكو في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 20، بعد لعبة جماعية من عرضية باريلا استقبلها جوسينس الذي دخل للعمق من جهة اليمين ومرر إلى كوريا، الذي مرر إلى دجيكو في الناحية اليسرى، ليطلق المهاجم تسديدة أرضية قوية في الشباك.

وفي الدقيقة 37، استلم مخيتريان الكرة من تمريرة باريلا، ليطلق اللاعب الأرميني، تسديدة قوية تمكن الحارس ستانيك من الإمساك بها.

وسنحت فرصة مزدوجة لإنتر بالدقيقة 43، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى بروزوفيتش ليمررها إلى دجيكو الذي فضل التسديد ليبعدها الحارس وترتد إلى مخيتريان الذي تابعها بتسديدة أبعدها هيجدا إلى ركنية.

الخطورة الأولى لأصحاب الأرض جاءت قبل إطلاق صافرة نهاية الشوط الأول، بعدما استلم فلكانوفا الكرة وأطلق صاروخية من مسافة بعيدة لكنها مرت أعلى العارضة.

 

في بداية الشوط الثاني، حصل إنتر على ركلة حرة من الجهة اليسرى، نفذها باستوني بعرضية داخل المنطقة، قابلها جوسينس برأسية تألق فيها حارس فيكتوريا ليبعدها، ويحاول سكرينيار متابعتها في الشباك، لكن الحارس نجح في إبعادها لركنية.

وعاد دجيكو بفرصة في الدقيقة 49، حيث وصلته الكرة أمام منطقة الجزاء، ليطلق تسديدة أرضية زاحفة، واصل الحارس فيها تألقه وأبعدها بقبضة يده عن مرماه.

واستمر طوفان إنتر، وفي الدقيقة 52 انطلق باستوني من الناحية اليسرى ليمرر عرضية، ارتقى لها دومفريس الذي قابلها برأسية علت العارضة.

وتدخل بافل بوشا، لاعب فيكتوريا، بقوة على باريلا، ليشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجهه في الدقيقة 61، قبل أن يعود الحكم للفار ويغير قراره، ليطرد بوشا بالبطاقة الحمراء المباشرة.

 

وكاد فيكتوريا أن يسجل التعادل عن طريق سيكورا الذي استغل خطأ في التغطية من أتشيربي، ليتوغل داخل المنطقة ويسدد كرة ترتطم بسكرينيار وتضرب الشباك الجانبية.

وفي الدقيقة 71، تمكن دومفريس من مضاعفة النتيجة بعد مرتدة سريعة وصلت إلى دجيكو الذي مرر في عمق الدفاع إلى دومفريس الذي انفرد بالمرمى وأطلق الكرة بتسديدة في الشباك. 

وكاد مودو ندياي، الذي شارك كبديل في الشوط الثاني، أن يقلص النتيجة لأصحاب الأرض، بعد عرضية قابلها مودو بتسديدة رأسية تألق فيها أونانا وأبعدها لركنية، لتنتهي المباراة بفوز إنتر ميلان.