الجمعة 26-04-2024
ملاعب

أنشيلوتي: مان سيتي فريق لا يمكن إيقافه.. ولن نواجه هالاند فقط

10


ملاعب - ظهر كارلو أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم للحديث عن مباراة الغد المرتقبة بين فريقي ريال مدريد ومانشستر سيتي.

اضافة اعلان
 

وقال أنشيلوتي في تصريحاته التي نشرتها صحيفة "آس" الإسبانية: "خطة الغد؟ علينا أن نلعب مباراة كاملة ونقدم أفضل ما لدينا على المستوى البدني والتحفيزي والأدائي، المباراة الحاسمة ستكون في الإياب، نريد الاستفادة من لقاء الغد".


وأضاف: "الميزة هي الحصول على نتيجة إيجابية، ميزة صغيرة تعني أيضًا الشعور بالرضا في المباراة، إذا تمكنت من تجنب المشاكل، فقد يكون ذلك أيضًا ميزة صغيرة، سنحاول تصحيح الأمر غدًا، إنها تتطلب الكثير من الجميع، هذا أمر طبيعي عندما تصل إلى نصف النهائي".


وواصل: "لوكا مودريتش؟ هو في حالة جيدة، سيلعب غدًا، إيقاف هالاند؟ هو أمر خطير جدًا، لديه جودة تسجيل أهداف رائعة، الحديث عن هالاند يعني عدم الحديث عن فريق كامل يهاجم، لديه أفكار، نحن لا نقترح خطة لإيقاف هالاند، ولكن بدلَا من ذلك علينا إيقاف فريق لا يمكن إيقافه، ولكن أعتقد أنه قد يكون لدينا خيارات من أجل الفوز".


وعندما سُئل عما إذا كان هالاند تسبب في تغيير أسلوب جوارديولا في اللعب، قال: "إنه فريق أكثر اكتمالًا، في العام الماضي كان لديهم مهاجم خطير للغاية مثل جابرييل جيسوس، لكنه مختلف تمامًا عن هالاند، الآن يستفيدون من الكرة الطولية، في العديد من المباريات استفادوا من ذلك، هذا لا يعني أنهم غيروا الأسلوب، إنهم منظمون بشكل جيد في الدفاع ويلعبون الكرة بشكل جيد".


وعما إذا كان ريال مدريد أفضل من العام الماضي، قال: "في نفس المستوى، من الصعب تقييم الحالة البدنية، ما يهم هو الدافع والحافز لدينا، وكذلك حقيقة الفوز بكأس الملك، سيكون دافعًا آخر، نحن متحمسون جدًا".


وأكد: "لقد تغيرت العقلية لدينا، العام الماضي وصلنا إلى النهائي بعد ثلاث سنوات دون أن نفوز، هذا هو ما تغير، ريال مدريد دائمًا متحمس".


واستطرد: "معركة كورتوا ضد هالاند؟ لا أعلم، نحن لا نقترح خطة لإيقاف اللاعب كما قلت، نحن نخطط لمباراة لفريق، خاصة مع الكرة، هذا اللاعب له أهمية كبرى، لكن مجرد التفكير فيه يعني نسيان الآخرين".


وردًا ما إذا كان سيهتم أكثر بالدفاع أم الهجوم غدًا، قال: "إذا دافعنا جيدًا، فإن أسوأ شيء قد يحصل لنا هو التعادل، هذا لا يعني أننا لن نهاجم، دعونا لا ننسى أنه في العام الماضي استقبلنا خمسة أهداف ضد سيتي وسجلنا ستة أهداف في مباراتين".