الأحد 28-04-2024
ملاعب

وست هام ينتزع المركز الرابع من رفاق رونالدو

3309668-67673628-2560-1440


ملاعب - استغل وست هام تعادل مانشستر يونايتد أمام بيرنلي وانتزع منه المركز الرابع عقب تغلبه على ضيفه واتفورد بهدف نظيف سجله جاريد بوين في الدقيقة 68.
 
ورفع وست هام رصيده إلى 40 نقطة بعد أن حقق الفوز الثاني عشر مقابل 4 تعادلات و8 هزائم.

اضافة اعلان
 

 

 

وواصل نيوكاسل صحوته وتخلص من منطقة الهبوط مؤقتا عندما عكَّر فرحة ضيفه إيفرتون مع مدربه الجديد فرانك لامبارد بالفوز عليه 2-1.

 


وكان ايفرتون البادئ بالتسجيل بفضل النيران الصديقة حيث سجل المدافع جمال لاسيلز بالخطأ في مرمى فريقه (36)، لكن أصحاب الأرض ردوا بعد دقيقة واحدة وبالطريقة ذاتها حيث سجل المدافع مايسون هولغايت التعادل بالخطأ في مرمى فريقه.

 


ومنح لاعب الوسط الأسكتلندي راين فرايزر التقدم لنيوكاسل مطلع الشوط الثاني (56)، وعزز الوافد حديثا من أتلتيكو مدريد الإسباني المدافع كيران تريبيير بالهدف الثالث (80).


وهو الفوز الثاني تواليا لنيوكاسل والثالث هذا الموسم، فرفع رصيده إلى 18 نقطة وصعد من المركز التاسع عشر قبل الأخير إلى السابع عشر بفارق نقطة واحدة أمام نوريتش سيتي الذي يستضيف كريستال بالاس الأربعاء.

 


في المقابل، مني ايفرتون بخسارته الرابعة تواليا والخامسة في مبارياته الست الاخيرة التي لم يتذوق فيها طعم الفوز.

 


وكان ايفرتون يمني النفس بالعودة إلى سكة الانتصارات في الدوري بقيادة لامبارد بعدما قاده الأخير الى الفوز على برنتفورد 4-1 في مباراته الأولى على رأس إدارته الفنية وقيادته إلى ثمن نهائي مسابقة الكأس.

 


وكانت المرة الاولى التي يعود فيها لامبارد الى التدريب في الدوري منذ أن أقاله فريقه السابق تشيلسي في 25 كانون الثاني/يناير 2021.