الأحد 06-12-2020
 

وست هام يبحث عن العودة للنتائج الإيجابية

Antonio

ملاعب - وكالات

يستضيف فريق شيفيلد يونايتد نظيره فريق ويست هام يونايتد،وذلك على ملعب برامول لين فى مباراة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

يأمل فريق ويست هام يونايتد فى تحقيق نتيجة إيجابية ، والفوز بالمباراة لرفع مركزه إلى المراكز الأمنة، حيث يقدم ويست هام أداء متخبط هذا الموسم فبعد 8 جولات حقق الفوز 3 مرات وخسر مثلهم وتعادل مرتين.

ويفقد فريق وست هام فى مباراة الغد لخدمات مهاجمه يارمولنكو لإصابته بفيروس كورونا، كما يفقد لقلب الدفاع أوجبونا والمهاجم أنطونيو للإصابة وعدم امتثالهم للجاهزية البدنية بعد.

ومن المتوقع أن يبدأ وست هام اللقاء كالتالي:
فى حراسة المرمى: فابيانسكي
فى خط الدفاع: بالبوينا، كريسول، ديوب، فريدريك.
فى خط الوسط: فورنالس، سنودجراس، جونسون.
فى خط الهجوم: بوين، هالير، بن رحمة.

بينما يعاني شيفيلد هذا الموسم ويقترب من الرحيل عن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يسعى فريق شيفيلد يونايتد من تحقيق نتيجة إيجابية تكسبه النقاط للابتعاد عن شبح الهبوط.

ويبحث شيفيلد عن فوزه الأول حيث لم ينجح فى تحقيق الفوز ولا مرة هذا الموسم، فبعد 8 جولات حقق التعادل مرة واحدة وخسر 7 مباريات ولو استمر بهذا الحال بالتأكيد سيرحل عن البريميرليج.

ويفتقد فريق شيفيلد فى مباراة الغد لخدمات أوكونيل قلب دفاع الفريق للإصابة، وتحوم الشكوك حول مشاركة كلا من ستيفن، إيجان، بروستر ، موسيت حيث لم يتم تحديد ما إذا كانوا جاهزين أم لا.

ومن المتوقع أن يبدأ شيفيلد المباراة كالتالي:
فى حراسة المرمى: رامسدالي.
فى خط الدفاع: أمباديو، بالدوك، باشام، جاجيلكا.
فى خط الوسط: بيرج، لوندسترام، رودويل
وفى الهجوم: مكبورني، شارب، ماكجولدريك.

ويحتل فريق ويست هام المركز 13 برصيد 11 نقطة بينما يقبع شيفيلد فب المركز العشرين والاخير بنقطة وحيدة.