الخميس 25-04-2024
ملاعب

هذا ما قاله مدرب مانشستر يونايتد بعد الفوز على واتفورد

8JvfE


ملاعب - وكالات

أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن إصابة الثلاثي بول بوجبا ولوك شو وفيكتور ليندلوف في مباراة الفريق، حيث لم يشارك أي منهم في لقاء واتفورد الذي انتهى بفوز المانيو 1-0، في التأهل لدور الـ32 من بطولة كأس الاتحاد الانجليزي.

وقال سولشاير، في تصريحاته بعد الفوز على واتفورد: "أنا سعيد لأننا تأهلنا، أخبرتهم أنني لم أتوقع منهم أن يبدأوا مثل منزل يحترق، كنت أتوقع منهم أن يتطوروا في المباراة حدث العكس إلى حد ما، أهم شيء في الكأس هو أن تتقدم في الكأس، وهذا سيجعل الجميع سعداء، ولكن أعتقد أن أول 15-20 دقيقة لعبنا فيها جيداً".

اضافة اعلان

وعن إصابة اريك بايلي قال: "أعتقد أنها كانت رقبته، لا أعتقد أنه كان ارتجاجًا فى المخ، وهذا أمر إيجابي، ولكن علينا إجراء فحوصات".


وعن مشاركة فان دي بيك قال: "أظهر صفاته، كانت لديه تلك الحركة الصغيرة لخلق تلك الفرصة، وأظهر أنه يتمتع بالجودة لفتح مباريات ضيقة، كما أظهر قدرته على خلق الفرص في المباريات المغلقة".


وأضاف: "لطالما كانت لدينا الثقة في لاعبينا الشباب، وسكوت ماكتوميناي واحد من الذين نعتقد أنهم يمتلكون جينات مانشستر يونايتد، ويعرف ماذا يعني أن تكون لاعبًا لـ مانشستر يونايتد".


وعن التغييرات أتم تصريحاته: "لقد اتحنا لهم الفرصة لإثبات قدراتهم بأن يمكنهم اللعب في المباريات القادمة، سنحتاج إلى كل هؤلاء اللاعبين خلال الموسم، ولهذا قمنا بهذه التغييرات".